عروس سيدتي /زفاف المشاهير

بورجو كارا تتزوج للمرة الثانية في بلجيكا

فاجأت الممثلة التركية بورجو كارا الشهيرة بـ زينب (لحظة وداع) جمهورها وأصدقاءها بزواجها من خطيبها المخرج فيرات بارلاك، في بلجيكا، يوم 19 فبراير، بعد مضي عام على علاقتهما العاطفية، وعقدا قرانهما بطريقة رومانسية، في قلب البحر، وسط عدد قليل جداً من المدعوين والبحارة والطبيعة الريفية، بعيداً عن صخب واضطراب وبرودة إسطنبول وأضواء صحافة الباباراتزي.
ولم تعلن هي خبر زواجها بل عريسها المخرج فيرات بارلاك؛ وذلك في تغريدة له على " تويتر "، جاء فيها: "قبل عام من يوم زفافنا التقيت حبي الكبير بورجو كارا، فتوحدت حياتنا معاً، ويسعدنا مشاركة الناس لنا فرحتنا".

فيرات باراك زوجها الثاني
ويعدّ فيرات بارلاك الزوج الثاني لبورجو كارا، إذ تزوجت قبل سنوات الممثل التركي بورا غولسوي الشهير بمؤيد، ولكن زواجهما لم يدم طويلاً.
بورجو كارا وكيفانش تاتليتوغ يختاران الزواج في أوروبا بدلاً من إسطنبول
واهتمت بعض وسائل الإعلام التركية بذكر النقاط المشتركة بينها وبين زميلها كيفانش تاتليتوغ، لأنهما تزوجا في اليوم نفسه، في بلدين أوروبيين ( فرنسا، و بلجيكا).

تتمنى إنجاب طفل واحد
وكانت بورجو كارا قد صرّحت قبل أسابيع من زواجها بأنها تتمنّى من الله أن ينعم الله عليها بالأبناء، ولو بطفل واحد فقط، وغير مهم أن يكون أنثى أو ذكراً.

وتمضي بورجو كارا وعريسها المخرج فيرات بارلاك شهر العسل في منزل ريفي رائع محاط ببحيرة وطبيعة ساحرة، استأجراه في منطقة "بروج ـ bruj"، في بلجيكا، ونشرت بورجو كارا صورته ضمن تغريدة لها في "تويتر"، معربة عن سعادتها بدخول عالم الزوجية فيه مع حبيبها وشريكها فيرات بارلاك، في يوم ذكرى لقائهما قبل عام من الآن. وشكرت النجمة التركية آلاف الناس الذين تمنوا لهما السعادة شخصياً وعبر السوشيال ميديا.

مشاهير من العالم تزوّجوا في يوم الحب

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X