أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

شباب سعوديون يطلقون لعبة بلاي ستيشن 3 "الوهم"

تكنولوجيا الألعاب الإلكترونية أصبحت واحدةً من أكثر الألعاب رواجًا في عالم التقنية والتي أصدرت خاصةً لتتوافق مع ألعاب بلاي ستيشن.
في ظل المنافسة القوية للألعاب الإلكترونية التي تشهدها الساحة حاليًّا يستعد ثلاثة شباب سعوديين لإطلاق لعبة رقمية ثلاثية الأبعاد خاصة بجهاز البلاي ستيشن 3، كأول لعبة تصدر من الشرق الأوسط، وذلك الشهر القادم .
من جانبه ذكر فهد ساجر العنزي أنه هو وزملاؤه عبد الله ناصر الدوسري، وأحمد سالم أقدموا على تصميم لعبة إلكترونية بجهود ذاتية، بذلوها طيلة السنوات الخمس الماضية، عبر أجهزتهم الخاصة مستغلين بذلك وقت فراغهم بعد تخرجهم من الثانوية العامة في الخفجي، ليقرروا الاعتماد على قدراتهم في البرمجة، من خلال تصميم لعبة وبرمجتها، وهي عبارة عن مغامرة باسم (Illusion) «الوهم» في شوارع محافظة الخفجي وفقًا لــ"عكاظ"
كما أوضح كل من عبد الله ناصر الدوسري، وأحمد سالم استغرابهما حيال تخلي الشركات الكبرى عن دعم مثل هذه البرامج، مشيرين إلى أنهما قد واجهتهما عدة عقبات، منها ارتفاع كلفة المشروع التي تصل إلى سبعة ملايين دولار أمريكي.
وأكد الشباب المبتكر للعبة المغامرة أنها ستطلق في شهر أبريل العالم الحالي، مؤكدين أنّ طموحهم لن يتوقف عند إنتاج هذه اللعبة، بل سيستمرون في إنتاج ألعاب أخرى.
يذكر أنّ جهاز الألعاب بلاي ستيشن عبارة عن جهاز ألعاب الفيديو عن طريق جهاز التلفاز في المنزل وهو يعتمد على مشغل أقراص مدمجة لتشغيل ألعابه الخاصة، وكذلك لتشغيل الأقراص الموسيقية المدمجة .

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X