بالفيديو.. أخطر عملية إنقاذ لطفلين في السادسة

3 صور

لقي مقطع فيديو عملية الإنقاذ الحساسة انتشارًا واسعًا على المواقع الإخبارية، حيث عرض من خلاله قيام فريق من الدفاع المدني بإنقاذ طفلين صينيين في السادسة من عمرهما حشرا بين حائطين لا تتعدى المسافة الفاصلة بينهما 13 سنتيمترًا.


تأتي تفاصيل الحادثة والتي تمكن فيها فريق الدفاع المدني من إنقاذ الطفلين بنجاح بحسب موقع "سكاي نيوز" الإخباري لتوضح أنّ قوات مكافحة الحرائق في الصين تلقت بلاغًا من قرية جويجانج الواقعة جنوب البلاد بتعرض طفلين صينيين للاحتجاز بين حائطين وأنه لم يعد في مقدورهما التحرك ولا الخروج من بين الحائطين.


وكشف رجال الإنقاذ أنهم قاموا بتوفير غطاء واقي للطفلين حيث لا يتعرض أي واحد منهما لأي أذى من خلال تحريك الأحجار، من ثم تعديل وضع الطفلين حتى يتمكن رجال الإطفاء من انتزاعهما من بين الحائطين، مشيرين إلى أنّ تلك الخطوة كانت من أصعب الأمور حيث أنّ أحد الطفلين كانت رقبته محشورة مما أخذ وقتًا وحرصًا كبيرًا لتعديل وضع الطفل قبل انتشاله، مؤكدين خروج الطفلين بسلام ولم يصابا بأي جروح سوى بعض الكدمات البسيطة.


يذكر أنّ المقطع رصد عملية الإنقاذ الدقيقة التي حاول رجال الإطفاء إجراءها بكل حرص وصبر لكي يتمكنوا من إخراج الطفلين اللذين لم يتجاوزا السادسة من عمرهما سالمين.


لمشاهدة المقطع المصور هنا: