تايلور سويفت تتبرع بـ 250 ألف يورو للمغنية كيشا

Taylor Swift
فانز Kesha يدعمها خارج المحكمة
المغنية Kesha
Kesha عند خروجها من المحكمة الأسبوع الفائت
Demi Lovato
مغنية الكونتري معروفة بأعمالها الخيرية
Kesha و Dr. Luke
7 صور
 
تبرّعت تايلور سويفت Taylor Swift بمبلغ250 ألف يورو لزميلتها كيشا   Kesha يوم أمس الأحد لمساعدتها في تمويل معركتها للخروج من عقدها الفني مع الدكتور لوقا Dr. Luke الذي كانت قد اتهمته المغنية باغتصابها.
تعرّضت تايلور Taylor لهجوم من قبل المغنية ديمي لوفاتو Demi Lovato ، على الرغم من مساعدتها بالتبرّع المالي لزميلة لها باتت اليوم من دون أي سيولة ماديّة، أما سبب الهجوم فهو السرّية في القضية، إذ تعتبر لوفاتو Lovato أن الأهم من مجرّد المساعدة، هو التصريح بها وجعلها علنيّة، وإلا اعتُبرت تعزيزاً لمكانة ليس أكثر، على حسب تغريداتها.
 
وجاءت فورة غضب لوفاتو Lovato بعد تغريدة والدة كيشا Kesha، بيبي سيبرت  Pepe Sebert وشكرها المغنية التي حازت على جوائز غرامي قبل أيام على تبرّعها السخيّ، ما استفز ديميDemi  فقالت:
 " سئمتُ من رؤية النساء يستخدمن نظرية المساواة ما بين الجنسين لحساباتهن الشخصية من دون الإفصاح عنها علناً". 
 
وكُتب على حساب أنشىء على تويتر تحت عنوان proudofswift أن ديمي Demi حوّلت الأنظار عن قضية كيشا Kesha الحقيقية، ووضعتها في إطار المنافسة، ما كشف حقيقة شخصيتها. وهكذا وجدت المغنية نفسها تدخل ضمن حرب كلامية مع فانز سويفت  Swiftلتهجّمها على نجمتهم.
 
وفي إطار قضية كيشا Kesha فقد بكت في المحكمة يوم الجمعة عندما ردّ القاضي دعوتها للخروج من عقدها مع الدكتور لوقا Dr. Luke، الذي عمل مع فنانات كثيرات أمثال  بريتني سبيرز Britney Spears وكاتي بيري Katy Perry و نيكي ميناج Nicki Minaj. وأعلن القاضي في نيويورك أن على المغنية صاحبة الدعوة، إحترام عقدها مع شركة سوني، على الرغم من أنها ادعت على المنتج الدكتور لوقا بالاعتداء عليها جنسيا بعدما أرغمها على تناول أقراص مخدّرة، وطالبت في الدعوى بعطل وضرر ووضع حدّ لعقدها الموسيقي الذي لا يزال صالحاً.
 
وبدوره، اتهم المنتج الفني في شكوى مضادة رفعها في ولاية نيويورك المغنية ووالدتها ووكلاء أعمالها الجدد، بالقدح والذم وإبطال عقد بطريقة تعسفية، ونشر معلومات خاطئة عنه.
 

 

 
 


































































































































































































 
 
 
 

لمشاهدة أجمل صور مشاهير العالم زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار مشاهير العالم عبر تويتر "سيدتي فن"