فتاة تحول عشقها لشخصية حورية البحر إلى واقع

ميلاني
حورية البحر الكرتونية
2 صور

لكل واحد منا حلم نشأ معه منذ أن كان صغيرًا، وسعى جاهدًا لتحقيقه عندما أصبح أكثر نضوجًا، ومهما كانت هذه الأحلام غريبةً في نظر البعض إلا أنّ أصحابها لا يرونها كذلك، بل يجعلون منها واقعًا يعيشونه ولو بعد حين. هذا تحديدًا ما ينطبق على الشابة "ميلاني لونغ" والتي دفعها عشقها لشخصية حورية البحر منذ أن كانت صغيرة إلى أنّ تجعل منها شيئًا حقيقيًّا وملموسًا.


فـ"ميلاني" تعتبر من عشاق شخصية "أرييل" في قصة The Little Mermaid، ولطالما أعربت عن أملها في أن تكون مثلها في يوم ما. لذا لم تعش على الحلم فقط بل سعت لجعله واقعًا من خلال سفرها من المملكة المتحدة إلى فوكيت في تايلاند، حيث عملت بدايةً كمدربة غطس محترفة حتى تقترب أكثر من تحقيقها حلمها. وبعد أن وصلت إلى تايلاند سمعت عن جمعية خيرية للأطفال كانت تبحث عن شخص يمكنه ارتداء زي حورية البحر، فما كان منها إلا أن أسرعت لتجهيز ردائها الخاص للقيام بهذه المهمة، ثم قامت بالتدريب على إطالة زمن بقائها تحت الماء من دون تنفس.
وأمضت "ميلاني" أكثر من عام للانتهاء من إعداد ذيل حورية البحر المصنوع يدويًّا من مادة السيليكون، والذي كلفها مبلغ 1380 دولارًا.


وحاليًّا تقوم "ميلاني" بتدريب فتيات أخريات لكي يصبحن حوريات بحر مثلها. علمًا أنّ "ميلاني" تستطيع السباحة حتى عمق 85 مترًا تحت الماء، ولمدة تتجاوز الثلاث دقائق. بحسبRT


ولمن يرغب بمشاهدة "ميلاني" وهي تؤدي دور حورية البحر ما عليكم إلا مشاهدة الفيديو التالي:


تجدر الإشارة إلى أنّ فيلم حورية البحر The Little Mermaid يعتبر الفيلم رقم 28 من أفلام ديزني الكلاسيكية، وهو النقلة النوعية الكبيرة لأفلام ديزني، أما القصة الحقيقية لحورية البحر كتبها الكاتب الدنماركي Hans Christian Andersen عام 1837 والقصة مختلفة تمامًا عما اقتبسته ديزني.