اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

والدة كيم كردشيان تنتقل من منزلها هرباً من ابنتها

Kim Kardashian ووالدتها Kris Jenner
جانب من منزل Kris Jenner الجديد
نجمة الواقع تخرج من صالون التجميل
Kris Jenner
منزل Kim في بيل إير
وضوح وزن النجمة الزائد
6 صور
شوهدت كيم كردشيان Kim Kardashian وهي تخرج من صالون تجميل في بيفرلي هيلز بعد جلسة تدليك خضعت لها لمدة 4 ساعات. ارتدت نجمة الواقع على غير عادة ملابس رياضية سوداء اللون وحذاءً رياضياً، وقد بدت سمينة بشكل واضح، في كل مناطق جسمها، كما بدا وجهها متعباً، لم يغطّيه سوى كريم الأساس، ما عكس شعورها بالإرهاق، ربّما من التوتر الذي تمرّ به في هذه الأيام من حياتها.
يبدو أن كردشيان Kardashian قد قرّرت الاستراحة من الكعب العالي، الذي لم تتخلَّ عنه حتى في مرحلة حملها، وارتدت ما يريحها بعد تعب الحمل والولادة وتربية طفلين، ناهيك عن اهتمامها بإطلالاتها المقبلة، أكان على صعيد وزنها الزائد الذي بدا جلياً في الإطلالة أو على صعيد الشعر الذي أرهقته أخيراً بتغيير لونه فجأة، بين ليلة وضحاها، إلى أشقر، وقامت بتسريحه على شكل ضفائر طويلة.
على صعيد آخر، لا تزال نجمة Keeping Up With The Kardashians تعيش في منزل والدتها كريس جينر Kris Jenner مع زوجها وولديها، ما جعل الأخيرة تقرّر تركهم للعيش مكرهة في منزلٍ عادي في لوس أنجلوس، وصرّحت قائلة:
"لقد كرهت العيش مع التوتر الذي تعيشه كيم في الآونة الأخيرة في بيتي، كما من قصة ترميم منزلها التي لا تنتهي. لهذا، وبينما كنت أقود سيارتي في أنحاء المدينة، رأيت مكاناً مألوفاً جداً بالنسبة إلي، حيث كان أهل زوجي الراحل يعيشون، فقرّرت الانتقال لإعطاء كلينا، ابنتي وأنا، المزيد من المساحة الحرّة".
وعلى تويتر غرّدت كيم في موضوع انتقالها من منزل والدتها قائلة:
"هو أمر لن يستمرّ لمدة أطول، فنحن نملك 4 منازل أخرى، وأعتقد أنه حان الوقت لكي ننتقل إلى منزلنا الذي نملكه في بيل إير".