أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

وزيرة الشباب الإماراتية: كلمة "المستحيل" لا توجد في قاموسنا

وزيرة الشباب الإماراتية
شما بنت سهيل بن فارس المزروعي

شاركت وزيرة الدولة لشؤون الشباب بالإمارات شما بنت سهيل بن فارس المزروعي في جلسة خصصها لها "منتدى المرأة العالمي في دبي"، ضمن اليوم الثاني من أعماله التي انطلقت يوم الثلاثاء برعاية نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم.

وقالت شما خلال حديثها: "كلمة المستحيل لا توجد في قاموس دولة الإمارات، ووصولي إلى المنصب الوزاري هو برهان واضح على مدى الدعم الذي توفره دولتنا لشبابها، في ضوء التشجيع اللامحدود الذي تحيط به قيادتنا الرشيدة الأجيال الشابة لإطلاق العنان لطموحاتهم وأفكارهم وتحفيزهم على التطلع دائما للأمام بعيون ملؤها الأمل، وعزيمة وقودها الطموح، وعقول تضيئها المعرفة وحرص على التطوير للأفضل".

وأضافت: "ما تحققه اليوم المرأة الإماراتية من إنجازات هو ثمار غرس المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، ونتيجة مباشرة للدعم الكبير الذي يوليه الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، للمرأة وحرصه على تهيئة كافة الظروف التي تمنحها مساحة وافرة للمشاركة في مسيرة البناء، والعناية الكاملة والشاملة التي يمنحها الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، للمرأة وما يوفره لها من المقومات التي تكفل لها زيادة مساحة مشاركتها ضمن مختلف الميادين للاضطلاع بمسؤولياتها كاملة تجاه الوطن الذي تتشارك فيه مع الرجل مسؤولية تطويره وتنميته وتعزيز مكانته بين شعوب العالم الأكثر تقدماً".

وأشارت الوزيرة إلى قناعتها بأن قصة وصولها إلى المنصب الوزاري تمثل حافزاً لكل شاب وشابة ورسالة مؤداها أن "أحلامهم يمكن أن تلامس عنان السماء... وطموحاتهم يمكن أن تتخطى حدود المعقول".

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X