الأميرة نورة بنت سعود تفتتح ملتقى سيدات وشابات الأعمال الأول بغرفة الخرج

غرفة الخرج
جانب من الحفل
2 صور
افتتحت الأميرة نورة بنت سعود بن مقرن آل سعود حفل ملتقى سيدات وشابات الأعمال الأول 2016م بمحافظة الخرج بحضور سيدات الأعمال وجهات و ممثلي القطاعات التنموية والاقتصادية بالمحافظة.
حيث ألقت مديرة مركز سيدات الأعمال بالغرفة التجارية امتنان الشايع كلمه ترحيبية بالحضور وقدمت نبذة عن مهام مركز سيدات الأعمال ورسالته، والخدمات التي يقدمها، وأكدت أن قضية المرأة السعودية نالت دورها في التنمية وفي الخطط التنموية التي لها دور في زيادة اهتمام المجتمع، وعلاقة المرأة بمختلف قضاياها وفتح أمامها المجال لممارسة العمل والاستثمار في المجالات الاقتصادية المختلفة وما هي اللجان المختصة ومهامها.
من جانبها ألقت رئيسة اللجنة التنفيذية بمركز سيدات الأعمال هياء الجبرين كلمة قالت فيها : ((إن هذا الملتقى هو حلم نتمنى تحقيقه في محافظتنا الحبيبة الخرج ويعتبر هذا الملتقى عبارة عن لبنة من لبنات التوجه لتعزيز المشاركة الفاعلة للمرأة ، حيث جمع الملتقى شركاء النجاح من المشاريع التعليمية والمشاريع الصحية والمشاريع الخدمية الغذائية والمشاريع الثقافية والتي بتكاتفها تخدم سكان محافظة الخرج )).
وفي ختام الحفل تحدثت الأميرة نورة بنت سعود موجها شكرها وامتنانها لما قامت به شابات الأعمال من جهود وإنجازات مبدعه طغت على إعجاب الحضور، وشكرت كل القائمين على الملتقى والمشاركين فيه والداعمين له .