"خصام" بين محمد عبده وفؤاد عبدالواحد

محمد عبدو وفؤاد عبد الواحد
فؤاد عبد الواحد يعانق محمد عبدو
2 صور
تعاون جديد يجمع الفنان القدير محمد عبده، مع صوت الفنان فؤاد عبدالواحد من خلال عمل غنائي حمل كلمات الشاعرة السعودية "غيوض" سيحمل عنوان "خصام الوقت"، من ألحان فنان العرب الذي قدم لحن الأغنية هدية لألبوم عبدالواحد الأول الذي انتهى من تسجيل جميع أغنياته، وسيرى النور قريباً. العمل من إنتاج شركة روتانا للصوتيات والمرئيات.
وأكد فؤاد سعادته بتجدد اللقاء مع هذا الهرم الكبير، (كما وصفه)، قائلاً: "يحمل فنان العرب على مر التاريخ تواضعاً كبيراً رغم حجم نجوميته وأهميته الكبيرة في الأغنية الخليجية والعربية، تشرفت بلقائه أكثر من مرة، وتسجيل هذا العمل الغنائي الخاص من ألحانه الذي أفتخر به وبتعاوني معه ودعمه المتواصل لي في أكثر من مناسبة، وهذا بحد ذاته أعتبره نجاحاً خاصاً ووساماً على صدري".
وأبدى فؤاد عبدالواحد سعادة كبيرة بثقة فنان العرب محمد عبده بصوته وإمكاناته الغنائية وقال: "حصلت على شهادة كبيرة بهذا اللحن المتميز الذي تصدى لتوزيع موسيقاها المايسترو وليد فايد، مؤكداً أن الأغنية "خصام الوقت" تحمل أسلوباً مختلفاً من ناحية اللحن والكلمات والتوزيع الموسيقي.
هذا وكان فؤاد عبدالواحد قد اجتمع سابقاً مع محمد عبده من خلال غنائه بشكل "دويتو" أغنية "زفة" لزفاف إحدى العائلات في الإمارات، بعد أن قدم إلى جانبه "دويتو" خلال مشاركته في مسابقة "نجم الخليج" أمام الملايين من المشاهدين قبل عدة سنوات، وكانت إحدى أغنيات محمد عبده الشهيرة.
من ناحية أخرى، أكد فؤاد عبدالواحد أن ألبومه الجديد الذي انتهى من تسجيلة، سيتضمن 20 أغنية جديدة، يتعاون من خلالها مع أهم صناع الأغنية من شعراء وملحنين وموزعين موسيقيين في الخليج والعالم العربي، وانتهى من تصوير أولى أغنياته مع المخرج ياسر الياسري.