بالفيديو.. موظفة مطعم تحترق في دلو زيت مغلي

موظفة تقع في دلو زيت حارق
سبّبت الحادثة ألماً جسدياً ونفسياً للموظفة
سجلت كاميرات المراقبة الحادثة بتفاصيلها
3 صور

تعرّضتAngela Buza انجلينا بازا الموظفة في أحد فروع مطعم ماكدونالدز إلى السقوط في دلو من الزيت المغلي بحرارة 160 درجة، ما تسبّب لها بحروق بالغة في ذراعيها وساقيها، وفق ما ظهر في تسجيل كاميرات المراقبة للحادثة بتفاصيلها في 12 نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي.
شوهدت Buza في الشريط المصوّر، وهي مديرة في المطعم الواقع في جنوب شرق ملبورن، أستراليا، تسير في المطبخ التابع للمطعم، حيث زلّت قدمها، ووقعت فوق الدلو المليء بالمادة الحارقة، فأصيبت إصابة خطرة، وعلا صراخها من الألم، قبل أن يُساعدها زميلها على الخروج من المطعم بعيداً من أعين الكاميرات.
سجّلت الكاميرات قبل لحظات فقط من سقوط الموظفة صبّ زميلها الزيت الساخن في الدلو المفتوح، ثم وضعه في الممر الرئيسي للمطعم، بدل استخدامه دلواً خاصاً ذا غطاء مكفول أو سكبه الزيت باستخدام مضخّة خاصة.
وقد غرّمت المحكمة الابتدائية سلسلة مطاعم الوجبات السريعة غرامة قدرها 45 ألف دولار لصالح Angela Buza انجلينا بازا بسبب الحادث والإصابة الخطرة التي اضطرّتها إلى اللجوء إلى عملية ترقيع ذراعيها وساقيها، كما سبّبت لها ألماً نفسياً عميقاً جعلها منطوية على نفسها، ما أفقدها أصدقاءها كما صرّحت.

 

بالفيديو.. صيني ينتقم من طفل بركلة عنيفة