مسعف ينقذ 5 مصابين أثناء عودته إلى منزله

مسعف ينقذ 5 مصابين أثناء عودته إلى منزله
على الرغم من انتهاء ساعات عمل أحد منسوبي الهلال الأحمر، إلا أنه ضرب أروع الأمثلة بعد أن قام بإسعاف المصابين وهو في طريقه إلى المنزل.

وقدم المسعف سامي رحيل العنزي دوراً إنسانياً كبيراً في إسعاف المصابين وضرب أروع الأمثلة في رجل الهلال الأحمر بعد أن تفاجأ بحادث أمامه وهو عائد إلى منزله، حيث وقع الحادث على طريق الملك فيصل بحفر الباطن، ونتج عنه إصابة خمس أشخاص، وقام بإنقاذهم.

وذكر العنزي أنه وفي طريق عودته إلى منزله وفي تمام الساعة 10:30 ليلاً وقع حادث تصادم أمامه نتج عنه إصابة خمسة أشخاص، أربعة منهم ملقون على الأرض، وكانت إصاباتهم من خفيفة إلى متوسطة، وواحدة منها محتجزة داخل السيارة كانت إصابته في الوجه ويشكو من آلام في الظهر، وأضاف: أحضرت حقيبتي الإسعافية، وتم علاج المصاب قبل وصول الفرق الإسعافية، حيث قمت بتركيب الجبائر العنقية لجميع المصابين خارج السيارة، في حين أن المصاب المحتجز ركبت له الجبيرة العنقية، وأوقفت النزيف، وأعطيته المحلول اللازم لمثل هذه الإصابات وهو داخل السيارة، وذلك وفقاً لموقع "تواصل" الإلكتروني.

وأثناء ذلك وصلت فرق الدفاع المدني، حيث قامت بقص جزء من السيارة المتسبب بحجز المصاب، ثم وصلت فرق الهلال الأحمر وقامت بدعمي بجاكيت تخليص المحتجزين، ثم تم إخراجه من السيارة دون حدوث أي تأثيرات جانبية وإسعاف بقية المصابين مباشرة إلى مستشفى الملك خالد العام.