نجومية كاترينا ورانبير تتراجع بسبب انفصالهما

كاترينا ورانبير قبل الانفصال
كاترينا ورانبير انفصلا لأسباب عديدة
كاترينا كيف ورانبير كابور
النجمان يدفعان ثمن انفصالهما
4 صور

بعد إعلان انفصالهما لأسباب عديدة، لا تزال تداعيات انفصال نجمي بوليوود كاترينا كيف Katrina Kaif ورانبير كابور Ranbir Kapoor تتفاقم وتؤثر بشكلٍ سلبي في حياتهما المهنية والشخصية.

فقد ذكرت تقارير صحافية أن كيف وكابور باتا عدوين لدودين، بعد أن كانا حبيبين، وأنّه أصبح من المستحيل الجمع بينهما أو حتى اللقاء والاجتماع في مكانٍ واحد أو المشاركة في السهرة أو الحفلة نفسها.

وهذا ما أثّر فيهما كثيراً وجعلهما يخسران الكثير من الفرص في المستقبل القريب، بين التمثيل و المشاركة في إعلاناتٍ ترويجية وتسويقية واحدة، كما أثّر سلباً بالطبع في مواردهما المالية ومصدر عيشهما.

وقد كان من المتوقع أن يطلا معاً على الشاشة الصغيرة في دعاية خاصة بأحد مستحضرات غسل الشعر؛ الأمر الذي كاد يرفضه تماماً بطل "Bombay Velvet" في الوقت الذي كان يتحضر للانفصال عن حبيبته، قبل أن تتخّذ الشركة قرار الاستغناء عن خدماتهما.

لذلك، و إثر دفع الثمن باهظاً من حساب النجمين، قرر فريق العلاقات العامة عند كارينا ورانبير الانطلاق بحملة لتحسين صورتهما أمام الجمهور، وبالتالي تعزيز اسميهما على قدر المستطاع، من خلال حذف كلّ المواضيع السلبية لضمان ألا يتأذّى هو أو هي أكثر مما حصل، ثم المساعدة في تحسين صورتهما عند الآخر.

 

لهذه الأسباب انفصل رانبير كابور وكاترينا كيف

 

 
 






























































































































































































































































 
 
 
 

لمشاهدة أجمل صور مشاهير العالم زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار مشاهير العالم عبر تويتر "سيدتي فن"