فن ومشاهير /مشاهير العالم

ايشواريا راي وأميتاب باتشان وجهاً لوجه في السينما

فيلما Aishwarya و Amitabh
بوستر فيلم Sarbjit
Amitabh Bachchan
Rai مع زوجها Abhishek Bachchan
Rai مع حماها
Aishwarya Rai
الملكة مع زوجها و Amitabh Bachchan

شهد عام 2016 وسيشهد تشابكاً كبيراً على الشاشة الهندية الكبيرة وشباك التذاكر. فبينما صدر فيلميّ Neerja و Tere Bin Laden يوم الجمعة نفسه من الشهر الفائت يتنافس كل من فيلم سلمان خان Salman Khan، Sultan، مع فيلم شاروخان Shah Rukh Khan،Raees، في عيد الفطر القادم. إلا أن الخبر الذي هزّ السينما الهندية هو التنافس الكبير المنتظر في 20 من شهر مايو/ أيار المقبل من هذا العام حيث يتزامن طرح فيلم ملكة بوليوود ايشواريا راي Aishwarya Rai، Sarbjit مع فيلم والد زوجها أميتاب باتشان Amitabh Bachchan، T3EN.

فيلم ملكة جمال العالم السابقة Sarbjit هو واحد من أكثر الأفلام المنتظرة في الصالات الهندية حيث تلعب ايشواريا Aishwarya فيه دور Dalbir Kaur التي قضت تقريبا 20 عاما على أمل إطلاق سراح شقيقها من السجون الباكستانية. الأمر الذي لفت صراعها إنتباه الأمة لهذه القضية كما أنها ألهمت صناع الأفلام لجعل رحلتها عملا سينمائياً.

من ناحية أخرى يتوق المخرج سوجوي غوش Sujoy Ghosh لجعل فيلم Te3n تحفة فنية مع باتشان وزملائه في الفيلم ويأمل بإيرادات كبيرة على شباك التذاكر.

و الآن أصبح الخيار صعباً للمشاهد في اختيار فيلم الحمى أو فيلم الكنّة، على أمل أن لا تتحوّل هذه المضاربات الى مباراة شرسة داخل الأسرة.

 

أميتاب باتشان يتغيب عن ZEE AWARDS بسبب المرض

 

 
 






























































































































































































































































 
 
 
 

لمشاهدة أجمل صور مشاهير العالم زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار مشاهير العالم عبر تويتر "سيدتي فن"

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X