الأبيض و الأسود في عبايات بابوشكا
تصاميم عملية من بابوشكا
إطلالات جميلة من بابوشكا
إطلالات عملية من بابوشكا
إطلالات عملية من بابوشكا
مجموعة بابوشكا للسيدة العاملة
إطلالات جميلة من بابوشكا
تصاميم جميلة من بابوشكا
عبايات عملية جميلة من بابوشكا
تصاميم أنيقة من بابوشكا
10 صور

تضطر بعض السيدات للعمل في بيئة تتطلّب منها ارتداء العباية أثناء الدوام، ما يجعلها تحتار في اختيار العباية المناسبة. لذلك قرّرت ماركة بابوشكا أن تطلق مجموعة عبايات خاصة، تحت عنوان White Collar مخصصة للسيدة العاملة بالتحديد.
أطلقت آلاء الجفري ماركة بابوشكا السعودية مع والدتها في عام 2014 ، وافتتحت متجرها في مدينة جدة السعودية. وعن سبب اختيارها لهذا الاسم، ذكرت آلاء أنها كلمة روسية الأصل، تعني الجدة وترمز إلى الحب والأصالة، كما تستخدم كاسم لغطاء الرأس الروسي المزخرف والمميّز بتفاصيله المليئة بالأنوثة والألوان الجميلة؛ وقد وجدت أنّ هذه الكلمة تعبّر عن ماركة العبايات الشابة التي أطلقتها.

 سيعجبك :عبايات كاجوال لإطلالة الشابة الأنيقة
في مجموعة White Collar، اعتمدت المصممة على القصات الرسمية والألوان الكلاسيكية، فاستخدمت اللونين الأسود والأبيض في تصاميم رسمية وعملية أنيقة، إذ شاهدنا عباية البليزر، و العبايات ذات الياقات البارزة، بالإضافة إلى الجيوب التي كانت ميزة لافتة في التصاميم العملية، التي قدّمتها عبايات بابوشكا.

أعجبنا بالبساطة التي غلبت على هذه التصاميم، مما يجعلها بالفعل خياراً مثالياً للسيدة العاملة أو طالبات الجامعات، إذ اهتمت المصمّمة آلاء بكلّ تفاصيلها من خامات وقصّة وأكمام، فكانت مناسبة لجميع أنواع الحقائب.

سيعجبك أيضاً:

بالصور: عبايات من أهم دور الأزياء العالمية!