اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

من هم نجوم بوليوود الذين فقدوا أمهاتم؟

نجوم بوليوود الذين فقدوا أمهاتهم
Amitabh Bachchan
Prateik Babbar
Sushant Singh Rajput
Sanjay Dutt
Arjun Kapoor
6 صور

صدمة كبيرة عاشها البعض من نجوم بوليوود برحيل والداتهم، فخيّم الحزن على حياتهم، وفقدوا الحنان والعطف الذي كان مسيطراً قبل رحيل أمهاتهم.

من هم هؤلاء النجوم؟ نستعرضهم لمناسبة عيد الأم:

Sanjay Dutt سانجاي دات:
فقد نجم بوليوود Sanjay Dutt والدته التي لطالما حلمت بأن ترى ابنها نجماً ساطعاً في عالم السينما الهندية العالمية. رحلت والدة Dutt بعد معاناة مع مرض السرطان، وتركت وراءها حزناً عميقاً خيّم على حياة ابنها، الذي كان مقرّباً منها بشكلٍ كبير.
وقد عبّر Sanjay عن صدمته برحيل والدته بالقول: "فقدت والدتي، وفقدت برحيلها كل شي، تذكرني بنفسها أينما كنت".

Arjun Kapoor أرجون كابور:
رحلت والدة النجم Arjun Kapoor بعد معاناة مع مرض السرطان، وهو بصدد التحضير لفيلمه الأول " Ishaqzaade". وقد سبّب رحليها صدمة كبيرة وإحباط لـKapoor، الذي عبّر أثناء مقابلة صحافية مع Times of India عن حزنه الشديد لرحيل والدته قبل افتتاح فيلمه الأول، قائلاً: "عندما كنت في حفل افتتاح فيملي "Ishaqzaade" تهافت الناس عليّ من أجل التقاط الصور معي، لكنني تمنيت وجود أمي بقربي لترى ما وصلت إليه بفضلها".

Sushant Singh Rajput ساشانت سينغ راجبوت:
أصبح Sushant Singh Rajput نجماً لامعاً، إلا أن في داخله رجلاً مليئاً بالإحساس والحنان تجاه والدته، التي فقدها وهو في عمر الـ16 عاماً. وبرحيلها فقد Rajput حنانها، لكنه عبّر عن محبته لها من خلال تقديم رقصة استعراضية لروحها الطاهرة مصرّحاً بالقول: "الآن أمي ترقد بسلام، لكن روحها سترافقني أينما كنت، وبفضلها أنا اليوم إنسان ناجح".

Prateik Babbar باتريك بابار:
فقد النجم الهندي Prateik Babbar والدته بعد 15 يوماً من ولادته، فلم يشعر بحنان الأم أصلاً، علماً أنه عاش حياته في حضن جدته وجده. لكنه كان يذكر والدته دوماً، على الرغم من أنه لم يتعرف إليها قطّ؛ وهذا ما صّرح به في ذكرى وفاتها، بواسطة تغريدة كتبها على صفحته الخاصة في تويتر: "سأكون دائماً شمسها المشرقة. أحتاج إلى وجودها بقربي. أحتاج حنانها كما هي تحتاج لي. أحسّ بروحها قربي".

Amitabh Bachchan أميتاب باتشان:
فقد النجم القدير Amitabh Bachchan والدته Teji Bachchanعام 2007، وقد نشر صوراً قديمة لوالدته معلّقاً عليها
بالقول: "صعب جداً فقدان أمي، خاصة بعد رؤيتها وهي تلفظ أنفاسها الأخيرة على سريرها في المستشفى والأطباء يحاولون جاهدين إنقاذها، لحين أن طلبت منهم إنقاذ أمي من معاناتها، فرقدت بسلام".

 

بالصور: أكثر 5 نجمات أمهات مثيرات في بوليوود

 

 
 































































































































































































































































 
 
 
 

لمشاهدة أجمل صور مشاهير العالم زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار مشاهير العالم عبر تويتر "سيدتي فن"