بعد عامَين من وفاتها.. زوج يُفاجأ بظهور زوجته على شاشة التلفزيون

بعد عامَين من وفاتها.. زوج يُفاجأ بظهور زوجته على شاشة التلفزيون
شاهد زوجته المتوفاة في برنامج محلي، يحاول الجمع بين المتغيِّبين وذويهم.
2 صور
على غرار الأفلام السينمائية، التي قد تدهش العقول بأحداثها غير المتوقعة والغريبة، تحيط بقصة مواطن مغربي عديد من التساؤلات والألغاز بعد اكتشافه زوجته المتوفاة منذ عامين، وهي تشارك في أحد البرامج التلفزيونية.
وفي التفاصيل، تفاجأ محمد أبراغ، بزوجته التي لقيت مصرعها إثر حادث سير مروع، وهي تشارك في أحد البرامج التلفزيونية عن "المختفين"، الذي يحظى بشعبية كبيرة في المغرب، وذلك بعد عامين من دفنها، بحسب صحيفة "ميرور".
وجاء ذلك بعد تلقيه اتصالاً هاتفياً من أحد أصدقائه، يؤكد فيه أنه شاهد زوجته المتوفاة في برنامج محلي، يحاول الجمع بين المتغيِّبين وذويهم.
وكانت زوجة أبراغ تعرضت إلى إصابات خطيرة جراء حادث سير مروع، نُقلت على إثره إلى مستشفى الدار البيضاء، وقال الأطباء له إنها لن تبقى على قيد الحياة، لكنه مضطر إلى دفع قيمة العلاج، فسافر إلى منزله، الذي يستغرق الوصول إليه 4 ساعات، وعندما عاد أخبروه بأن زوجته توفيت، وفي وقت لاحق أحضروا جثتها في كفن داخل تابوت، فنقلها إلى بلدتها لدفنها.
وعليه، مازالت التساؤلات تُطرح حول اللغز في قصة الزوجة المتوفاة، وعودتها إلى الحياة من جديد، وما سبب اختفائها طوال هذه الفترة، وعدم تواصلها مع زوجها لمدة عامين، وقد أعتقد بعضهم أنها قد تكون فقدت ذاكرتها.