الأمير سعود بن عبدالمحسن يتوّج يزيد الراجحي بطلا لرالي حائل

يزيد الراجحي بل رالي حائل
رالي حائل
2 صور

حقق سائق الراليات السعودي يزيد الراجحي وملاحه الألماني تيمو غوتشالك لقب رالي حائل الدولي 2016 ليحقق بذلك لقبه الخامس في مسيرته بسباق الراليات.


وفي سباق الدراجات النارية حافظ أحمد الناصر على لقب الموسم الماضي بعد أن جاء أولاً في الترتيب العام والمشارك بدعم الحرس الملكي، فيما تمكن عبدالمجيد الخليفي من تصدر فئة الكواد والثاني على الترتيب العام، وجاء سعود التويجري في المركز الثالث .
توج صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن أمير منطقة حائل، رئيس الهيئة العليا لتطوير المنطقة، رئيس اللجنة العليا لرالي حائل نيسان الدولي 2016 في نسخته الحادية عشر، الفائزين بالمراكز الثلاث الأولى في فئتي السيارات والدراجات النارية في منتزه المغواة للاحتفالات, بحضور اصحاب سمو وعددا من الشخصيات الإعتبارية الاعلاميين من داخل المنطقة وخارجها .


توج السائق يزيد الراجحي وملاحه الألماني تيمو غوتشالك ، بطلا لرالي حائل نيسان الدولي 2016، بعد أن تصدر جميع مراحل السباق الأربع بطول 1400 كم ، وحقق على ضوئها العلامة الكاملة ليضيف اللقب الخامس له في تاريخ مشاركاته في رالي حائل كبطل له ، وكرم أمير حائل المتسابق احمد الشهيل بعد حصوله على الترتيب الثاني على متن سيارته نيسان برفقة ملاحه راشد مسلط ، وكذلك فارس المشناء الذي حل ثالثا على متن سيارته نيسان برفقة ملاحه سعود الزايد ، وراجح الشمري الذي حقق رابع الترتيب برفقة ملاحه مبارك الشمري على متن سياتهما نيسان .


من جهته, عبر الراجحي عن سعادته بالحفاظ على لقبه في رالي حائل الدولي للمرة الخامسة، مشيداً بالتطور الدائم الذي يشهده الرالي بفضل توجيهات ودعم صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل، مشيراً إلى أن مستوى السائقين تطور عن السابق ما جعل المنافسة في تحدي جديد .


يزيد محمد عبدالعزيز الراجحي هو فخر لابناء المملكة العربية السعودية, وهو بطل من ابطال راليات السيارات على مستوى الشرق الاوسط وعلى مستوى العالم. حقق بطولات ومراكز عديدة في هذا المجال, فرض اسمه كسفير وبطل لرياضة السيارات السعودية, بعد اكتساحه للمسابقات فائزا بالالقاب والمراكز الاولى .

يزيد الراجحي يفوز بجائزة أفضل رياضي في المسؤولية الاجتماعية