اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

"جميرا بيتش ريزيدنس" تستضيف مجموعة فعاليات ترفيهية

البازار الليلي
جميرا بيتش ريزيدنستستضيف مجموعة فعاليات ترفيهية خلال شهري مارس وأبريل
3 صور
تقوم واجهة "جميرا بيتش ريزيدنس"، إحدى الوجهات البارزة التي تتولى "دبي للعقارات" تطويرها وإدارتها، باستضافة مجموعة من الفعاليات الترفيهية المميزة خلال شهري مارس وأبريل، لذا يسرها مشاركة الزوار في هذه الفعاليات.
1. Redbull Curates and BCOne: من 17 إلى 22 مارس: ويتخللها أعمال مميزة للتعبير عن الذات والعديد من الفنون الإبداعية، وسوف تقدم فعالية Redbull curates في "جميرا بيتش ريزيدنس"مجموعة من ورش العمل الفنية للمهتمين بهذا المجال على مدار يومين، إلى جانب اللوحات الجدارية الفنية الضخمة للفنان "برادلي إيستمان" المعروف باسم "Beast Man" والحائز على جائزة أفضل فنان في سيدني لعام 2010.
كما سيتم تنظيم مسابقة لرقص"بريك دانس" أو فن رقص الشوارع من "ريد بُل" في "جميرا بيتش ريزيدنس" في 18 مارس، حيث ستقدم مجموعة من الفنانين أروع المواهب والإبداعات الفنية في هذا المجال.
2. Night Bazaar (البازار الليلي)– من 17 إلى 19 مارس، ومن 31 مارس إلى 2 أبريل: سيقام هذا السوق الشهير في الهواء الطلق حيث تعرض منتجات ذات جودة عالية، وأعمال فنون الشوارع الجريئة، والحرف اليدوية، مما سيوفرلسكان دبي تجربة ثقافية عصرية وممتعة.

3. "ستريت نايتس" - من 21 إلى 30 أبريل، يعود المهرجان الثقافي العصري "ستريت نايتس" الذي يحتفي بثقافة الشارع مجدداً إلى دبي حيث تستضيفه "جميرا بيتش ريزيدنس" في شهر أبريل، ويوفر للمقيمين والزوار مجموعة واسعة من خيارات الترفيه من المأكولات الشعبية، اللذيذة إلى الفنون والعروض الفنية الحية.