بالصور: مشاهير بوليوود وأمهاتهم بين الأمس واليوم

رانبير كابور ووالدته نييتو كابور
ديبيكا بادوكون ووالدتها أوجالا بادوكون
بريانكا شوبرا ووالدتها مادو شوبرا
سيف علي خان ووالدته شارميلا طاغور
ايشواريا راي ووالدتها برينديا راي
بريتي زنتا ووالدتها نيلبرابها زنتا
أبهيشيك باتشان ووالدته جايا بانشان
كاجول ووالدتها تانوجا موخرجي
8 صور

مع اقتراب عيد الأم، اخترنا صوراً لبعض نجومكم المفضلين في سن الطفولة مع أمهاتهم.
نبدأ مع النجم الشاب Ranbir Kapoor رانبير كابور ووالدته الممثلة Neetu Kapoor نييتو كابور التي حازت على العديد من جوائز الأوسكار كأفضل ممثلة هندية. وقد اكتسب رانبير هذه الموهبة من والدته التي تعتبر الأقرب الى قلبه، حيث يترافقان كثيراً في الاحتفالات والمناسبات الخاصة.
Aishwarya Rai ايشواريا راي ووالدتها Brindya Rai برينديا راي التي تعتبر الجدّة الأقرب إلى قلب حفيدتها Aaradhya Bachchan ارادهيا باتشان. كما ان والدة راي هي كاتمة أسرارها وصديقتها.

Deepika Padukone ديبيكا بادوكون ووالدتها Ujjala Padukone أوجالا بادوكون التي كانت تعمل في وكالة للسفريات، وهي الداعم الأكبر لديبيكا في مسيرتها الفنية.

Piryanka Chopra بريانكا شوبرا ووالدتها Madhu Chopra مادو شوبرا وهي طبيبة في الجيش الهندي، كافحت الكثير وما زالت من أجل نجاح ابنتها، وهي التي قامت بتسجيل اسم ابنتها بريانكا في مسابقة ملكة جمال الهند لعام 2000 فاحتلت المركز الثاني، هذا وتخلت مادو عن مهنتها لدعم تشوبرا التي شرعت في مهنة التمثيل.

Abhishek Bachchan أبهيشيك باتشان ووالدته الممثلة Jaya Bachchan جايا باتشان التي دعمت ابنها الوحيد في الفن والتمثيل، علماً أنّ والده هو أيضاً النجم القدير Amitabh Bachchan أميتاب باتشان. وهي مقرّبة جدّاً من ابنها ابهيشيك منذ طفولته.

Preity Zinta بريتي زنتا ووالدتها Nilprabha Zinta نيلبرابها زنتا التي اعتُبرت المرأة الحديدية بعد وفاة زوجها إثر حادث سير، حيث كانت بريتي في سن صغيرة، فأخذت نيلبرابها دور الأم والأب لتصل بريتي إلى شهرتها ونجاحها العالمي.

Kajol كاجول ووالدتها الممثلة Tanuja Mukerji تانوجا موخرجي التي تقدّم دعمها المعنوي وخبرتها في الفن لابنتها كاجول. وهي صديقة مقّربة من ابنتها، حيث تترافقان دائماً أمام الإعلام.

Saif Ali Khan سيف علي خان ووالدته الممثلةSharmila Tagore شارميلا طاغور التي أعطت ابنها موهبتها في التمثيل، وقد أصبح من أهم نجوم بوليوود على الإطلاق.

 

بالصور: أكثر 5 نجمات أمهات مثيرات في بوليوود

 

 
 
















































































































































































































































































 
 
 
 
 

لمشاهدة أجمل صور مشاهير العالم زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار مشاهير العالم عبر تويتر "سيدتي فن"