أزياء /إطلالة النجمات

هل تحظى ابنة سيندي كروفورد بنجاح أمها كعارضة أزياء؟

Kaia Gerber إبنة العارضة الشهيرة Cindy Crawford
Kaia Gerber في حفل إطلاقة مجموعة Balmain X H&M
Kaia Gerber بلوك يومي جميل
Kaia Gerber مع شقيقها Presley
Cindy Crawford مع ابنتها Kaia
تنسيق ناعم من Kaia Gerber
Kaia Gerber بفستان من Balmain X H&M
Kaia Gerber و شقيقها Presley
Kaia Gerber مع والدتها
Kaia Gerber تختار الأحذية الرياضية في معظم إطلالاتها
إطلالة جميلة من Kaia Gerber
Kaia Gerber في مجلات الموضة العالمية
Kaia Gerber بلوك يومي جذاب
Kaia Gerber بإطلالة
Cindy Crawford مع أبناءها Kaia و Presley
Kaia Gerber تعتمد الألوان المحايدة

بدأت كايا غربر Kaia Gerber الابنة الصغرى لعارضة الأزياء المعروفة سيندي كروفورد Cindy Crawford تخطو أولى خطواتها في عالم الموضة والأزياء بالظهور على صفحات المجلات العالمية في انتظار أن تبلغ السن المناسب لتكتسح منصات العروض العالمية كذلك.

على الرغم من أن كايا لم ترث الشامة الشهيرة، إلا أنها ورثت جمال والدتها، فمن يلقي نظرة على الصور أعلاه يخيّل له أنه ينظر لصور سيندي كروفورد في بداياتها، وقد اكتسبت شهرة كبيرة في وسائل التواصل الاجتماعي مؤخراً على الرغم من صغر سنها، حيث تبلغ من العمر "14 عاماً" فقط.

تتمتع العارضة الشابة بستايل عصري بسيط وعملي، إذ تختار الأحذية الرياضية وبنطلونات الجينز العصرية المريحة في تنسيقات ناعمة، ومع أنها لاتزال في سن المراهقة، إلا أنها تميل لاختيار الألوان المحايدة كالأبيض والأسود ودرجات الرمادي في جميع إطلالاتها، سواء للتنسيقات اليومية أو الفساتين، ففي حفل إطلاق مجموعة Balmain x H&M ارتدت كايا فستاناً قصيراً باللونين الأبيض والأسود، وعادت لترتدي أحد فساتين بالمان Balmain باللون الأسود والتفاصيل الذهبية في إطلالة أخرى.

ويمكننا القول إن الوقت مازال مبكراً للحكم على إطلالات كايا، ولكننا نرى أنها بحاجة في الخروج عن الألوان المحايدة من فترة لأخرى، فبالحكم على مسيرة والدتها الناجحة نتوقع أن تحظى العارضة الشابة بنجاح مبهر في هذا المجال.

شاهدي معنا بعض الصور لكايا غربر الابنة الصغرى لعارضة الأزياء الأشهر سيندي كروفورد.

مواضيع ممكن أن تعجبك

X