مادونا تربح جولة في دعوى حضانة ابنها

Madonna
النجمة وابنها Rocco في عام 2012
Rocco يرفض العيش مع والدته
Madonna وزوجها السابق Guy Ritchie
لم يحضر الوالدان جلسة الحكم الأخيرة
Rocco و عائلة والده
6 صور

حذر القاضي ماكدونالد MacDonald في المحكمة العليا في لندن النجمة مادونا Madonna وزوجها السابق غي ريتشي Guy Ritchie أمس الإثنين من خطورة تماديهما في تدمير ما تبقى من طفولة ابنهما روكو Rocco ،البالغ من العمر 15 عاماً، في حال فشلا في تسوية معركة حضانته والاتفاق على المكان الذي سيعيش فيه. كما وافق القاضي أن تُستأنف إجراءات التقاضي في نيويورك وليس في لندن بعد أن طلبت النجمة من المحكمة العليا ذلك.
أتى قرار القاضي بعد إعلانه أن باستطاعة روكو Rocco ، الذي غاب عن جلسة الحكم الأخيرة، استعادة جواز سفره من المحكمة حتى يتمكن من السفر في عيد الفصح، ولكن لم يبد القاضي أيّ رأي حول ترتيبات معيشة المراهق على المدى الطويل.
لم تحضر مادونا Madonna أياً من جلسات الاستماع في المحكمة العليا حتى الآن ولا حتى جلسة الحكم الأخيرة، معللة ذلك بالتزامها بجولتها الفنية حول العالم. أما طليقها فقد حضر بعضاً من الجلسات قبل أشهر في لندن بسبب انشغالاته الفنية هو أيضاً بإخراج 3 أفلام Lock Stock و Two Smoking Barrels و Sherlock Holmes.
صرّح محامي النجمة، ديفيد وليامز David Williams أن المغنية البالغة من العمر 57 عاماً تسعى دائماً إلى العثور على طريقة للمّ شمل العائلة وتضميد الجروح التي تعرضت لها في الأشهر الأربعة الماضية. وأضاف أن مادونا Madonna تريد أن ترسم مساراً صحيحاً لابنها المتنازع عليه لاستعادة السلام إلى عائلتها.
عاش روكو مع مادونا منذ طلاقها من والده في عام 2008، لكنه عاد وقرّر العيش مع والده وزوجته عارضة الأزياء جاكي آينسلي Jacqui Ainsley في بريطانيا والتحق بمدرسة في لندن رافضاً العودة إلى والدته.

 

 

 
 

































































































































































































































































 
 
 
 

لمشاهدة أجمل صور مشاهير العالم زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار مشاهير العالم عبر تويتر "سيدتي فن"