أزياء /إطلالة النجمات

أناقة النجمات بين الأسود والأبيض!

Devon Windsor واطلالة عصرية بالأسود
Bella Hadid في تصميم من Moschino
Uma Thurman أنيقة بالأسود
Jennifer Lopez بدت أنيقة بالأبيض
اطلالة مميزة بالأسود والأبيض اختارتها Kate Hudson
أتقنت Victoria Beckham ارتداء الأسود
لوك عصري بالأسود والأبيض اعتمدته Kendall Jenner
اطلالة شبابية لـ Taylor Hill بالأسود والأبيض
مصممة الأزياء Rachel Zoe أنيقة بالأبيض
Adriana Lima في تنسيق أنيق بالأسود والأبيض
Hilary Swank اختارت الأسود والأبيض
Rosie Huntington-Whiteley في تصميم من Alexandre Vauthier
ara Sampaio واطلالة جذابة بالأسود

كثير من الناس يعتقدون أن اللونين الأسود والأبيض هما الأكثر أناقة والأكثر رُقي وبشكلٍ خاص على الملابس، في حال جاءا مع بعضهما البعض أو بشكل منفصل، ولهذا نرى أن معظم الاطلالات الرسمية تكون من هذين اللونين. ولهذا أيضاً تمحورت موضة موسم ربيع وصيف 2016 حولهما، ورأينا كثيرات من النجمات يخترنهما في أحدث اطلالاتهن.

هل تجرئين على اتباع أسلوب كارا ديليفين؟

وقد بدت النجمات غاية في الأناقة بالفعل لكن كل واحدة منهن ارتدته على طريقتها الخاصة وبأسلوبها المميز في الموضة. بعضهن اخترن الأسود، وبعضهن الأبيض، أم البعض الآخر فقد جمع بين الأسود والأبيض. فرأينا مثلاً النجمة "جينيفر لوبيز" Jennifer Lopez في فستان أبيض أنيق مع ربطة عند الياقة، قماشه لامع وقد نسّقته مع حذاء من نفس اللون أيضاً. بينما عارضة الأزياء والممثلة "روزي هانينغتون وايتلي" Rosie Huntington-Whiteley فقد اختارت تصاميماً معاصراً باللون الأسود من توقيع "الكسندر فوتيه" Alexandre Vauthier.
كما شاهدنا أيضاً مصممة الأزياء الشهيرة "فيكتوريا بيكهام" Victoria Beckham في اطلالة راقية جداً بالأسود اختارتها من مجموعتها الخاصة عبارة عن قميص وسروال ذو أرجل واسعة.
وبالنسبة للنجمات اللواتي فضلن الأسود والأبيض فهن كثيرات لكن أكثرهن أناقة هذا الأسبوع كانت "أدريانا ليما" Adriana Lima التي نسّقت فستاناً أبيضاً وصل طوله حد الكاحل مع معطف صيفي أسود بأكمام واسعة.
كما أن اطلالة "كينديل جينير" Kendall Jenner في تصميم من المجموعة التي قامت بتصميمها معأختها "كايلي" Kylie بدت عصرية ومختلفة ولاسيما مع الحذاء الجلدي الغريب.
اطلالات مختلفة للنجمات هذا الأسبوع لكن من الأجمل الأسود، الأبيض أم الأسود والأبيض معاً؟ شاهدي الصور واختاري بنفسك.

سيعجبك أيضاً:

لصاحبة البنية الصغيرة خذي نصيحة إيفا لونغوريا لإطلالة أنثوية

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X