مؤلف مسلسل "طاش" و"سيلفي" عبد الرحمن الوابلي في ذمة الله

رحيل الكاتب عبدالرحمن الوابلي بعد مسيرة خالدة
الكاتب السعودي عبد الرحمن الوابلي
2 صور

فقدت الساحة الإعلامية والأدبية السعودية الكاتب عبدالرحمن الوابلي، مؤلف حلقات المسلسل الشهير "طاش"، ومسلسل "سيلفي"، وكاتب الرأي في صحيفة الوطن السعودية.
وشهد موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" مئات "التغريدات" التي تنعى الكاتب الشهير بعد أن تفاجأ أصحابها بنبأ وفاته يوم الجمعة أمس الاول.
عُرف الكاتب الكبير عبدالرحمن الوابلي، وهو من مواليد مدينة بريدة، بأعماله المميزة في مجال التأليف التلفزيوني والكتابة، إلى جانب عمله الأكاديمي في كلية الملك خالد العسكرية بالرياض، وهو حاصل على شهادة الدكتوراة في تخصص التاريخ من جامعة شمال تكساس الأمريكية.
والفقيد كاتب درامي، ومدير ورشة الدراما "الهدف"، وعضو الجمعية التاريخية السعودية، ومن أبرز أعماله كتابته بعض حلقات مسلسل "طاش ما طاش"، ومسلسل "سيلفي"، كما برز له عدد من المؤلفات أهمها: "الأسباب في كره معارض الكتاب"، "من أولويات النصر العسكري"، "لصالح مَنْ يجيَّر التشيع العربي لإيران"، وكتاب "تسارع التصارع في سورية"، بالإضافة إلى "نحو هيئة وطنية لمكافحة التطرف والإرهاب"، و"الطائفية والأخلاق الرياضية"، و"لماذا ينتصر الإرهاب"، و"صناعة الانتحاري في 6 أشهر"، و"أنا أخو الجوهرة".
من جانبها، تتقدم أسرة "سيدتي نت" بأحر التعازي لعائلة المغفور له بإذن الله، سائلين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.