افتتاح معرض العروس السابع في جدة

منال حلبي والمهندس رامي أبيض وزوجته آبي ودكتور إبراهيم أشعري وخبيرة التجميل فاطمة العامر
الشيخة نورة بنت خليفة تستقبل الزميل وحيد جميل
الشيخة نورة بنت خليفة تتجول في المعرض
الشيخة نورة بنت خليفة تتجول في المعرض
الشيخة نورة بنت خليفة تتلقى هدية تذكارية
مصممة العبايات هادي الصبان وأمير مسلماني
الشيخة نورة بنت خليفة تتلقى هدية تذكارية من الدكتور إبراهيم أشعري
حديث جانبي بين الزميل وحيد جميل والشيخ علي السويدي
دكتور إبراهيم أشعري مع بعض فريقه الطبي
الشيخة نورة بنت خليفة تقص الشريط وبجانبها والدتها وعدنان مندورة وحاتم القرشي
مصممة العبايات هنادي الصبان ووالدها
مصممة الأزياء البحرينية كبرى القصير
الشيخة نورة بنت خليفة
الشيخة نورة بنت خليفة تتجول في المعرض
الشيخة نورة بنت خليفة يتفقد البنادق القديمة
الشيخة نورة بنت خليفة تتلقى هدية تذكارية
الخبيرة العالمية للعناية بالشعر رشا شلبايا والشيخ علي السويدي
هناء الريس وواحيد جميل والمحامي خالد أبو راشد
وحيد جميل وعدنان مندورة والقنصل البحريني إبراهيم المسلماني وكابتن أسامة عوكل
20 صور
برعاية الشيخة نورة بنت خليفة آل خليفة، وبحضور أمين عام الغرفة التجارية بجدة عدنان مندورة، وقنصل عام مملكة البحرين إبراهيم محمد المسلماني، افتتح معرض" العروس السابع 2016 " بفندق هيلتون جدة. وقد تجوّلت الشيخة نورة بصحبة الحضور في المعرض الذي ضم كل يتعلق بمستلزمات المرأة وحفلات الزفاف والأعراس وعالم الجمال والأزياء.
وقد حرصت الشيخة نورة بنت خليفة آل خليفة بمرافقة والدتها على زيارة جميع أقسام المعرض، والتي وصلت إلى أكثر من 145 جناحاً، حيث استمعت الشيخة نورة ومرافقيها خلال الجولة بالأنشطة التي يختص بها ويقدّمها كل جناح مشارك في المعرض، والذي شهد هذا العام، ولأول مرة، عدد واسع من المشاركات الدولية، منها مملكة البحرين والإمارات والكويت وقطر وتونس والمغرب ومصر ولبنان، بالإضافة إلى عدد كبير من الجهات والماركات الشهيرة من السعودية.
وأعربت الشيخة نورة بنت خليفة آل خليفة عن اعتزازها برعايتها وافتتاحها لمعرض العروس2016م في دورته السابعة، وبما شاهدته من التنوّع الكبير في العروض والمشاركات المتعدّدة من مختلف الدول، وأكّدت أن المعرض بمثابة بانوراما من العروض المتنوعة، وعبارة عن كرنفالٍ عالميّ يجسّد بين جنباته وزواياه مدى التطور الكبير الذي وصلت إليه السعودية الشقيقة في مثل هذه المعارض.
كذلك قالت لـ "سيدتي نت" إن أكثر ما لفت نظرها في المعرض عدد المشاركات الخليجية والعربية.وإن المعرض يعتبر من أنجح المعارض في المنطقة، والذي من خلاله يمكن تحقيق حلم كل فتاة مقبلة على الزواج للتسوّق منه. ونتمنى وجود مثل هذه المعارض الدولية في مملكة البحرين، ونتطلع إلى ذلك قريباً. وللأمنة، كل الفساتين الخاصة بالزفاف جميلة وتبهر في تصاميمها. كما خصّصت الشيخة نورة بنت خليفة ثاني يوم من افتتاح المعرض للتسوّق بصحبة والدتها والمرافقين لها.
من جانبه قدّم أمين عام الغرفة التجارية بجدة عدنان مندورة عميق شكره للشيخة نورة على تشريفها للحضور وافتتاحها المعرض هذا العام بمدينة جدة، مؤكّداً أن الغرفة التجارية بجدة، حريصة على نجاح مثل هذه المعارض التي تقدّم العديد من الرؤى المتنوعة والأنشطة التجارية المتعدّدة، والتي تلبّي رغبات الجميع من مشاركين وزوار.
أما قنصل عام مملكة البحرين إبراهيم محمد المسلماني فقد أشار إلى متانة العلاقة بين المملكة العربية السعودية ومملكة البحرين في الكثير من المجالات، ومبدياً إعجابه بالمشاركة الواسعة من مملكة البحرين ومن عدد كبير من الجهات، وقدّم شكره للشيخة نورة بنت خليفة آل خليفة على افتتاحها لمعرض العروس بجدة، معرباً عن أمله في مواصلة توثيق التعاون بين البلدين الشقيقين في مجالات متعددة وشاملة .
كذلك أعرب حاتم القرشي من شركة "ريفان" الجهة المنظمة للمعرض، عن سعادته بالحضور الكبير الذي تميّز به معرض العروس 2016 من كبار الضيوف، وعلى رأسهم الشيخة نورة بنت خليفة آل خليفة ومرافقيها، وأمين عام الغرفة التجارية بجدة عدنان مندورة، وقنصل عام مملكة البحرين إبراهيم محمد المسلماني، وعدد كبير من رجال الصحافة والإعلام، من جمهور الزوار، منوهاً أن المعرض هذا العام وفي دورته السابعة تميّز باستقطاب الكثير من المشاركات من دول مختلفة، جميعها تنافست على تقديم نفسها برؤية عصرية .