جامعة جازان تفوز بالمركز الرابع في بطولة التايكوندو

جامعة جازان تفوز بالمركز الرابع في بطولة التايكوندو
بإشراف وتنظيم من الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية، حصلت جامعة جازان على المركز الرابع في بطولة التايكوندو للجامعات، والتي أقيمت في صالة الألعاب الرياضية في جامعة الملك خالد.

ونافست جامعة جازان في البطولة 10 جامعات، واستطاعت أن تحصل على ثلاث ميداليات، منها: ذهبية، وبرونزيتين، مما أهلها إلى أن تكون بالمركز الرابع، حيث حقق اللاعب أحمد كيلاني الميدالية الذهبية في وزن فوق 87 كيلوغراماً، وجاء اللاعب عبدالرحمن سحاري بالمركز الثالث وتوج بالميدالية البرونزية في وزن 54 كيلوغراماً، كما حصد اللاعب البراء كيلاني المركز الثالث وتوج بالبرونزية في وزن تحت 87 كيلوغراماً.

وأوضح المشرف العام على منتخبات الجامعة الكابتن مطلق بن يحيى مهدي أن ما قام به منتخب الجامعة بقيادة الكابتن غازي الأسمري والجهاز الإداري والفني في تحقيق المركز الرابع وكسب 3 ميداليات، منها: ذهبية، وبرونزيتين، في بطولة التايكوندو هو جهد رائع لاكتساب الخبرة وروح الرياضة وجذب اللاعبين.

من جانبه، هنأ عميد شؤون الطلاب الدكتور محمد بن حمود حبيبي طاقم المنتخب على ما قدموه من مستوى خلال أيام البطولة، مؤكداً على أن الجامعة تحرص على التواجد في كافة الفعاليات والمناسبات والأنشطة، والتي من شأنها صقل مواهب الطلاب وتوطيد العلاقات الطلابية.