سميرة عزيز تنال جائزة "النساء الناجحات"

الكاتبة سميرة عزيزعضو في جمعية الكتَّاب في بوليوود بالهند
الكاتبة سميرة عزيز
سميرة عزيز تنال جائزة "النساء الناجحات"
3 صور
تسود اليوم نظرة إيجابية للمرأة السعودية بسبب تمكنها من خوض المجال العملي والتفوق فيه، تاركة بصمة قوية، تحكي عن إنجازاتها، وما قدمته من مساهمات لخدمة المجتمع.
نجاح جديد حققته المرأة السعودية بفوز الكاتبة السعودية سميرة عزيز، بجائزة النساء الناجحات عن فئة «رمز ثقافي كبير من الشرق الأوسط» في دبي.
حيث توِّجت بها نتيجة المساهمات والإنجازات التي قدمتها في بعض المجالات المتعلقة بالفنون والمرأة، ولكونها صحفية تصنع الأفلام، وتكتب السيناريو، وتعد البرامج.
من جانبها، عبَّرت سميرة عن سعادتها بتحقيق هذه الجائزة النوعية، موضحة أنه من المهم جداً بالنسبة إلى المرأة أن تحقق ذاتها عبر مثل هذه الجوائز القيِّمة، ومن المهم أيضاً للنساء أن يكن مؤهلاتٍ تأهيلاً جيداً ليعملن بجد وعزم على تحقيق النجاح، ويجب على الرجال أن يتعهدوا بمساعدة النساء السعوديات على تحقيق طموحاتهن، وبلوغ أرفع الجوائز والمراتب، خصوصا أنهن يقدمن أنفسهن بشكل مميز على المستويات الخارجية، ويحصدن عديداً من الجوائز. بحسب "الوكالات".
يشار إلى أن الكاتبة سميرة عزيز، هي عضو في جمعية الكتَّاب في بوليوود بالهند، التي تضم كتَّاب الأفلام السينمائية، وقد دخلت عالم السينما الهندية كأول سعودية تقوم بكتابة وإخراج فيلم هندي، وتم الإعداد لتصويره بين الهند ومدينة جدة، بمشاركة ممثلين هنود مشاهير، والفيلم بعنوان "ريم"، ودرست صناعة الأفلام والإخراج في هوليوود، بالإضافة إلى أنها عملت مساعدة لعدد من المخرجين السعوديين في أفلام مثل: «لامار»، و«حياة»، وعملت إذاعية في برنامج «مرحبا مع سميرة عزيز» في الإذاعة الآسيوية ببريطانيا، وصاحبة «وكالة المعلومات الآسيوية»، كما تمتلك سميرة شركة للإنتاج السعودي في الهند بالشراكة مع المنتج الهندي أسلم سولكار.