مفاجأة بالصور : بلقيس وأروى جودة بقائمة أجمل نساء العالم

بلقيس
بلقيس تنشر صورة من التقرير
أروي جودة أجمل نجمة عربية على الإنترنت
الممثلة الهندية Tamannaah Bhatia
بلقيس سعيدة باختيارها ضمن أجمل نساء العالم
الممثلة الهندية Tamannaah Bhatia
المركز الثالث من نصيب النرويجية Emilie Voe Nereng
7 صور

في مفاجأة من العيار الثقيل احتلت الممثلة المصرية أروى جودة والمطربة اليمنية بلقيس مركزين، في قائمة أجمل 10 نساء على الأرض عبر الإنترنت، بحسب تقرير نشر بموقع UNILAD البريطاني، وقامت الفنانة بلقيس بمشاركته عبر حسابها الموثق على موقع "إنستقرام".

التصنيف تم وفقاً لتقدير خبير متخصص في فحص صور النجمات عبر شبكة الإنترنت فقط، ومدى إقبال الجمهور على مشاهدتها. وأكد صاحب التصنيف أن النجمات العشر في القائمة يحظين باهتمام 60 بالمئة من رواد مواقع التواصل الاجتماعي فى ساعات الذروة، وجاءت في الصدارة الممثلة الهندية Tamannaah Bhatia التي تحظى بمتابعة 10 ملايين معجب، تلتها ثانيةً المغنّية الفلبينية من أصول مكسيكية Jasmine Villegas، والمركز الثالث من نصيب النرويجية Emilie Voe Nereng.

عارضة الأزياء البرازيلية Yaya DaCosta احتلت المرتبة الرابعة ، تلتها الممثلة المصرية أروى جودة في المركز الخامس، متفوقة على الممثلة الروسية Kristina Asmus، التي حجزت المركز السادس وتلتها الممثلة التايلاندية Farung Yuthithum، ثم النجمة اليمنية بلقيس فتحي في المرتبة الثامنة، و الممثلة الأميركية Teyonah Parris في المرتبة التاسعة، وبذيل القائمة النجمة اليونانية Katerina Geronikolou.

ترى هل كان معد التقرير منصفاً .. وهل يمكن الاعتداد بالصور فقط لاختيار وتصنيف أجمل 10 نجمات فى العالم كله؟