اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

كارينا كابور ترفض دعوة الأمير وليام وكيت مدلتون في الهند

كارينا كابور لن تحضر لقاء الأمير وليام وزوجته كيت مدلتون
الأمير وليام وزوجته كيت مدلتون
كارينا كابور وزوجها سيف علي خان
كارينا كابور
5 صور

يبدو أنّ نجمة بوليوود الأكثر شهرة والأعلى أجراً، كارينا كابورKareena Kapoor، لن تستغلّ فرصة لقاء دوقة كامبريدج كيت مدلتون Kate Middleton وزوجها الأمير وليام William، اللذين سيتوجّهان إلى الهند في 10 أبريل الجاري في زيارة تستمرّ 6 أيام.

فقد ذكرت مصادر صحافية أنّ نجمة بوليوود كارينا كابور رفضت الدعوة إلى حضور حفل عشاء استقبال الدوقة كيت وزوجها الأمير وليام، الذي من المتوقع أن يحصل يوم الأحد المقبل تكريماً للعائلة المالكة في مدينة مومباي الهندية.

وبحسب صحيفة Hindustan Times، رفضت كارينا الدعوة بسبب انشغال زوجها الممثل سيف علي خان Saif Ali Khan في تصوير أحد أفلامه، بالتزامن مع الزيارة الملكية، وصرّحت بالقول: "لن أحضر بمفردي إلى حفل الاستقبال من دون زوجي الذي سيكون مشغولاً بالتصوير".

وأضافت الصحيفة أن حفل عشاء كبير سيقام على شرف الدوق والدوقة في زيارتهما الأولى إلى الهند، بحضور أهم نجوم بوليوود في مدينة مومباي.

ومن المتوقع أن يزور الأميران بعض الجمعيات الخيرية التي تعنى بالأطفال وتقديم مساعدات مالية لها، إضافة إلى زيارة بعض الأماكن السياحية، فضلاً عن مشاركتهما في حفل عيد ميلاد الملكة إليزابيث.

ومن المقرّر أن يزور الأمير وليام "تاج محل"، وهو المكان الذي التقطت فيه الأميرة ديانا Diana أول صورة لها بمفردها في الهند، حيث سيلتقيان وفداً من منظمة الصحة العالمية.

وقد جاء في بيان المتحدث باسم قصر كنسينغتون: " تسّرنا زيارة الأمير وليام وزوجته كثيراً، لأن أهمية هذا الحدث من شأنها أن تحقق تراثاً من زيارتهما للهند".

زيارة الأمير وليام وزوجته كيت تستمرّ لأربعة أيام قبل أن يعودا إلى ولديهما.

بالصورة: شاروخان و كارينا كابور معاً

 

 
 















































































































































































































































































 
 
 
 

لمشاهدة أجمل صور مشاهير العالم زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار مشاهير العالم عبر تويتر "سيدتي فن"