محمد بن راشد: هدفنا سعادة المواطنين والمقيمين على أرض بلادنا

الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم
أكد الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، حرصه على تطوير وتنمية قطاع السياحة في دولة الإمارات عموماً ودبي على وجه الخصوص، لتصبح الوجهة المفضلة عالمياً للسياحة العائلية ومقصد كل الباحثين عن الاستقرار والاسترخاء والتمتع بطبيعة بلادنا وشمسها الدافئة، وشواطئها الخلابة وتراثها الحضاري والتاريخي العريق.
جاء ذلك ضمن زيارته التي قام بها صباح أمس لبلدية دبي، حيث بارك حزمة من المشاريع التنموية والتجميلية التي تنفذها البلدية في إطار توجيهاته ورؤيته لجعل دبي مدينة خضراء، ومستدامة بالكامل مع حلول عام 2021.
وقام بالاطلاع على خرائط ولوحات المشاريع الضرورية والإستراتيجية لمستقبل الوطن والأجيال المتعاقبة، وهي وفقاً لرؤيته تسهم في تعزيز الاقتصاد الوطني وتوفير نسبة كبيرة من مقومات السعادة التي ننشدها للمواطنين والمقيمين على أرض الإمارات الطيبة المعطاءة.
إشادة بالجهود
وأعطى الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم توجيهاته إلى مدير عام بلدية دبي للمضي في تنفيذ وإنجاز المشاريع التي يأمر بها لإسعاد الناس أولاً ولتظل دبي «العالم في مدينة»، مشيداً بجهود مدير عام بلدية دبي وجميع مساعديه، والكادر البشري العامل في البلدية على ما يبدونه من تفانٍ في العمل ودقة في التخطيط، وتنفيذ المشاريع التي تحتاج لها مدينة دبي، وتواكب توسع وتطور المدينة وتلبي احتياجات النمو العمراني والسكاني.