أزياء /إطلالة النجمات

دليلك لترتدي الـ "بومبر" جاكيت على طريقة نجمات هوليوود

إطلالات يومية أنيقة مع البومبر جاكيت
Kendall Jenner
Kim Kardashian
Miranda Kerr
Rosie Huntington
Karlie Kloss
Gigi Hadid
Immy Waterhouse
Lottie Moss
Kendall Jenner
Demi Lovato
Lily Donaldson

لاحظنا حضور الـ "بومبر" جاكيت في عدد كبير من إطلالات النجمات في الفترة الأخيرة، ويمكن أن تكون الأجواء الماطرة والمتقلِّبة فرصتك لارتداء هذا النوع من الجاكيتات قبل دخول فصل الصيف، كما يعد الـ "بومبر" جاكيت خياراً مثالياً لإطلالتك في السفر.

يمكن أن نقول: إن الـ "بومبر" جاكيت هو الإضافة المثالية في إطلالتك اليومية، حيث يتميَّز بمرونة، وسهولة تمكُّنك من ارتدائه في عدة إطلالات مع الملابس الرياضية لقضاء المهام اليومية، أو مع الجينز في إطلالة بسيطة لزيارة الصديقات في نهاية الأسبوع، أو في المطار أثناء السفر كما فعلت عارضة الأزياء الأنيقة روزي هانتغتون Rosie Huntington.

سيعجبك:أناقة النجمات تبلغ ذروتها في أحدث إطلالاتهن!

يمكن أن تكون إطلالتك بهذا الجاكيت عملية وبسيطة مع الحذاء الرياضي والحقائب العملية كإطلالات جيجي حديد Gigi Hadid، وإيمي واترهاوس Immy Waterhouse، وبإضافة الإكسسوارات المناسبة لإطلالتك يمكن أن تجعليها إطلالة أنثوية ناعمة كإطلالة ميراندا كير Miranda Kerr التي نسقته مع حذاء بوت بكعب عالٍ وحقيبة سوداء أنيقة.

تنوَّعت تنسيقات النجمات لـ "البومبر" جاكيت في إطلالاتهن اليومية، وقد جمعنا لك أجملها في الصور أعلاه، شاهديها واستوحي منها ما يناسب إطلالتك اليومية.

 

سيعجبك أيضاً:

أجمل الاطلالات الربيعية المحتشمة استوحيها من كايت ميدلتون !

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X