اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

احتجاجات ضد كلوني وعلم الدين على خلفية دعمهما كلينتون

جورج كلوني وزوجته
كلوني وزوجته يدعمان كلينتون
الثري الإيراني الأصل شيرفين بيشيفار
المرشح بيرني ساندرز
احتجاجات من قبل مؤيدي بيرني
النجم العالمي جورج كلوني
هيلاري كلينتون
7 صور

سيقام مساء اليوم السبت حفل عشاء للمشاهير ورجال الأعمال النافذين والمؤيدين للمرشحة الديمقراطية هيلاري كلينتون لجمع تبرعاتٍ لحملتها الانتخابية وللحزب الديمقراطي ولجانه، داخل منزل النجم العالمي جورج كلوني George Clooney والمحامية أمل علم الدين، في ستوديو سيتي بولاية لوس أنجلوس الأمريكية.
وسيتقاسم إعداد العشاء والإشراف عليه مع الزوجين كلوني، رجل الأعمال الملياردير المصري الأصل حاييم صبّان، الذي يموّل "مركز صبان" التابع لمعهد بروكنز في واشنطن. وحسب تقارير إخبارية، فإنّ حاييم صبّان وزوجته جمعا 5 ملايين دولار لصالح حملة كلينتون واللجان التي تدعمها بين عامي 2015 و2016.
وإلى جانب صبّان وزوجته شيريل، سيرعى العشاء أيضاً المخرج السينمائي ستيفن سبيلبيرغ Steven Spielberg وزوجته Kate Capshaw، والمدير العام لشركة "DreamWorks Animation" جيف كاتسينبرغ Jeffrey Katzenberg.
وكانت كلينتون والزوجان كلوني قد حضرا مساء أمس الجمعة حفل عشاء لجمع تبرعات لكلينتون في محيط منطقة البي بمدينة سان فرانسيسكو في بيت الثري الإيراني الأصل شيرفين بيشيفار Shervin Pishevar .
ووصل سعر الطاولة الأولى التي جلس عليها كلينتون وجورج وأمل كلوني إلى 350 ألف دولار، ما أثار حفيظة مؤيدي المرشح بيرني ساندرز Bernie Sanders، الذين تظاهروا أمام منزل بيشيفار حاملين شعارات "لا للأثرياء الذين يشترون السياسيين".
يُشار إلى أنّ جورج كلوني جمع تبرّعات بقيمة 15 مليون دولار في صيف عام 2011 ، في حفل عشاء في بيته، حضره الرئيس أوباما ضمن جهود الممثل لإعادة انتخاب الرئيس.

 

عشاء باهظ الثمن في منزل جورج وأمل كلوني لدعم كلينتون

 

 
 































































































































































































































































































 
 
 
 

لمشاهدة أجمل صور مشاهير العالم زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار مشاهير العالم عبر تويتر "سيدتي فن"