أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

الفيصل في ملتقى رواد الأعمال: الشباب مستقبل واعد للوطن

خالد الفيصل
من خلال تدشين مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز لملتقى رواد الأعمال يوم الثلاثاء، قال:" أن شباب المملكة يحظون برعاية وإهتمام من قبل قيادتهم كونهم هم المستقبل الواعد للوطن، كما أكد سموه أن الإنطلاق إلى عالم المال والأعمال يعتمد على نجاح المشاريع الصغيرة التي تعد اللبنة الأساسية لذلك.

وقد طرح من خلال الملتقى مبادرة تهدف إلى توظيف 10 آلاف شاب سعودي وبالتالي تمكنهم من الحصول على "أكشاك" بيع مجانية في عدد من أسواق منطقة مكة المكرمة. هذا وقد عرض من خلال الملتقى بحضور أكثر من 1000 مشارك عشرات الفرص الاستثمارية لشباب وشابات الأعمال و عدد 200 عارض من جميع مناطق المملكة بالإضافة إلى دولة الإمارات العربية المتحدة والكويت، كما تم تقديم عرض مرئي يوضح أبرز المشاريع الشبابية.

وأعرب الفيصل عن مدى إعتزازه وفخره بأولئك الشباب المجتهد المثابر، وأبدى إعجابه بما احتوته عروضهم من المنتجات التي قدمت من قبلهم لأن ذلك يعتبر الباب الذي سيتيح الفرصة للشباب للتعامل مع المستثمرين الكبار.

وبحسب عكاظ فقد تم عرض مشاريع شبابية مبتكرة تحت شعار (طاقات وطن) بجانب استعراض جهود هيئة المنشآت الصغيرة والمتوسطة بوزارة التجارة والصناعة، وأخيرا تكريم الشركات الراعية والمنظمين.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X