تكريم فنانة سعودية في ملتقى قصبة الفنان الدولي بفرنسا

تميز أسلوبها ومحافظتها على تراث وطنها وأصالته.
لوحاتها في "GALRERI PIERRE – ALAIN CHALLIER"
تكريم فنانة سعودية في ملتقى قصبة الفنان الدولي بفرنسا
أعمال الفنانة التشكيلية ثنوي القرعاني
4 صور
تمكنت فنانة تشكيلية سعودية من إبراز قوة فرشاتها وخطوطها لتخطف الأضواء، وتنال الإعجاب والتكريم خلال مشاركتها في ملتقى قصبة الفنان الدولي بفرنسا.
الفنانة التشكيلية ثنوي القرعاني، أبرزت في لوحاتها أصالتها بمحافظتها على التراث السعودي ما جعل الأضواء تُسلط عليها، وتتلقى الإشادة لتميز أسلوبها ومحافظتها على تراث وطنها وأصالته.
وتعتبر القرعاني، من أبرز الفنانات في تبوك، ولها عديدٌ من المشاركات المحلية والعربية، وخطت خطوتها الأولى في المشاركة في المحافل العالمية، وهي عضو في جمعية الثقافة والفنون، وعضو في بيت الفنانين التشكيليين، وعضو مؤسس في مجموعة حياة اللمسة، وعضو في النادي التشكيلي بالرياض، وعضو في جماعة بصمات الفنانين التشكيليين العرب، ‏كما شاركت في أكثر من 36 معرضاً محلياً وخارجياً، وحصلت على المركز الأول في فئة الفنانين بمسابقة أحاسيس لونية في تبوك، وعلى عديدٍ من الجوائز.
وقد تم تكريم القرعاني، في ختام حفل الملتقى التشكيلي بباريس بحضور أهم الشخصيات الثقافية والصحفية الفرنسية
وكانت القرعاني، قد عرضت لوحاتها في "GALRERI PIERRE – ALAIN CHALLIER" وهو أهم وأكبر جاليري في باريس، وتميزت مشاركتها بالطابع التراثي، والاعتزاز بالعروبة حيث عرضت لوحة رسمت عليها صورة الملك سلمان، إضافة إلى عديد من اللوحات التي جسدت فيها "فنجان القهوة"، والنقوش التراثية.