شاهد رجلاً يعاقب زوجته الخائنة بطريقة جنونية

رجلاً يعاقب زوجته الخائنة بطريقة جنونية
اتصلت الزوجة بعشيقها طلباً للمساعدة، ولم يعرف ماذا حل بها بعد ذلك
2 صور
أكبر صدمة قد يتعرض لها أحد الزوجين هو اكتشاف أحدهما خيانة الآخر له، حيث إن وقعها عليه يكون كالقنبلة المدمرة التي تقضي على العواطف، والحياة الزوجية، وتؤدي إلى اللجوء إلى ردَّات فعل عنيفة قد تتسبب في إيقاع أشد أنواع العقاب الخارجة عن المألوف على الطرف الخائن.
هذا ما تعرض له أحد الأزواج، الذي قرر أن يعاقب زوجته بطريقة غير متوقعة بعد اتهامه لها بالخيانة، حيث قيدها على غطاء محرك السيارة قبل أن ينطلق بها على الطريق. وبحسب صحيفة "ميرور" البريطانية، فقد أشارت تقارير إلى أن الرجل ربط زوجته بالمحرك وعاقبها بهذه الطريقة لخيانتها له، فاتصلت الزوجة بعشيقها طلباً للمساعدة، ولم يُعرف ماذا حلَّ بها بعد ذلك.
وظهر الزوج وهو يعاقب زوجته من خلال مقطع مصور، نُشر على "يوتيوب"، ويبدأ الفيديو الذي تناقلته مواقع التواصل الاجتماعي برجلين يقفان على جانب الطريق، قبل أن تظهر سيارة منطلقة من الناحية اليسرى، فوجئ سائقها بسيارة أخرى من الاتجاه المعاكس عليها امرأة مقيدة فوق غطاء المحرك، ما أدى إلى انقلاب السيارة الأولى، وتابعت السيارة الثانية طريقها والزوجة لا تزال فوق محركها، وتوقف السائق لبرهة، إلا أنه تابع طريقه رغم استغاثة الزوجة، وطلبها النجدة، قبل أن تتوارى السيارة عن الأنظار.
لمشاهدة المقطع المصور يرجى الدخول إلى الرابط التالي:

https://www.youtube.com/watch?v=dcK2LGXMTlA