مواطنة تتهجَّم على طالبة داخل مدرسة في الطائف ثأراً لابنتها

السيدة قامت بالدخول إلى فصل دراسي، وضربت الطالبة أمام المعلمة وجميع زميلاتها
مواطنة تتهجَّم على طالبة داخل مدرسة في الطائف ثأراً لابنتها
2 صور
كل الأمهات لا يستحملن أن يسيء أحد إلى أبنائهن أو بناتهن مهما كان السبب، وهذا أمر طبيعي، ولكن ما هو غير طبيعي أن يصل الأمر إلى تهجم والدة طالبة على زميلة ابنتها داخل أحد الفصول التعليمية وتنهال عليها ضرباً.
وفي تفاصيل الواقعة التي تحقق فيها إدارة تعليم الطائف، فإن سيدة قامت بالدخول إلى فصل دراسي، وتوجهت إلى إحدى الطالبات، وقامت بضربها أمام المعلمة وجميع زميلاتها اللواتي لم يستطعن مقاومتها، مبررة ذلك بأن هناك ثأراً بين ابنتها والطالبة المعتدى عليها.
وأثار تصرف الأم واعتداؤها على الطالبة، والد المعتدى عليها حيث تقدم بشكوى إلى مدير التعليم في المحافظة، مشيراً إلى أنه سيقوم بـ "تصعيد" الأمر إلى هيئة حقوق الإنسان في حال لم يبت في القضية سريعاً.
كما استنكر والد الطالبة المعتدى عليها، أن تقوم سيدة بالدخول إلى فصل دراسي، والتهجم على طالبة، وضربها دون أن تحرك إدارة المدرسة ساكناً، وتمنع حدوث هذا الأمر. وفقاً لـ "الوكالات".
من جانبه، كشف المتحدث الرسمي لتعليم الطائف عبدالله الزهراني، أن القضية أحيلت إلى الجهة المختصة في الإدارة للتحقق من صحة الشكوى، واتخاذ الإجراء المناسب حيالها، وقال: من غير الممكن أن نتخذ قراراً دون التحقيق فيه. لافتاً إلى أن الإجراءات تنص على عدم دخول أي شخص إلى الفصول الدراسية قبل التثبت منه ومن هدف زيارته ثم السماح له بذلك.
وفي إطار الشكوى المقدمة من والد الطالبة المعتدى عليها، وجَّه مدير التعليم في المحافظة بالتحقيق في الشكوى، وإحالتها إلى الجهات المختصة لاتخاذ الإجراءات اللازمة حيال هذا الموقف.