فساتين سهرة ناعمة استوحيها من النجمة السعودية وعد!

اختارت وعد فستان سهرة ذو تصميم ناعم
وعد في فستان باللونين الأسود والأزرق
اختارت معد اطلالة جميلة في فستان رمادي ناعم
اطلالة أنيقة لوعد في فستان سهرة باللون الأسود
وعد متألقة دائماً بفساتين السهرة
وعد في فستان أخضر ذو كتف واحد
فستان ناعم أسود اختارته وعد
وعد في فستان مميز باللون البنفسجي الفاتح
وعد متألقة بتصميم باللونين الأسود والأبيض
وعد في فستان من المخمل الأسود
أناقة وعد في فستان باللون الأبيض
اطلالة راقية لوعد في فستان باللون الأحمر الداكن
وعد متألقة دائماً في حفلاتها
14 صور

منذ أن دخلت النجمة السعودية وعد إلى عالم الشهرة والأضواء لفتت جميع الأنظار اليها بسبب ملامحها السمراء الجذابة وعيونها الخضراء اللامعة، وطبعاً أغنياتها التي يعشقها جمهور عربي كبير. كما أنها قد تميزت بأسلوب ناعم في الموضة ولاسيما في فساتين السهرة التي تتألق بها في حفلاتها وتختار منها التصاميم الراقية وغير المتكلفة.

21 إطلالة لـ"جيجي حديد" بمناسبة عيد ميلادها الـ21!

ولكل سيدة تبحث عن فساتين ناعمة للسهرات هذا الصيف بإمكانها أن تستوحي من وعد أجمل التصاميم، وخاصة أنها عادت للساحة الفنية بقوة، كما عادت لنشر صورها بهذه الفساتين على صفحتها الشخصية على انستقرام.
فمثلاً رأيناها تتألق بفستان باللون الأخضر الغني الذي يناسب السمراوات كثيراً وبقصة الكتف الواحد. كما اختارت لاحدى المناسبات أيضاً فستاناً أسوداً منسدلاً من قماش الجيرسيه بأكمام طويلة وقد زيّنته بعقد ماسي كبير التف حول الرقبة. وفي حفل آخر تألقت وعد في فستان باللون الأزرق الداكن وقد دخله قماش الدانتيل الأسود بطريقة ناعمة وأنيقة. وغيرها من الفساتين الناعمة التي تنوعت بألوانها وبقصاتها كما بأقمشتها الفاخرة.
جمعنا اليوم بعض أبرز إطلالات النجمة السعودية وعد بـ فساتين السهرة شاهديها معنا واستوحي منها ما يعجبك لسهراتك القادمة في فصل الصيف.