مجوهرات /مجوهرات فاخرة

أجمل العقود الماسية استوحيها من النجمات العالميات!

Keira Knightley في عقد من Bulgari
Charlize Theron في عقد من Harry Winston
Jessica Chastain في عقد من Bulgari
Jessica Alba في عقد من Harry Winston
Jessica Biel في عقد من Bulgari
Monica Belucci في عقد من Cartier
Kate Winslet في عقد من Tiffany&Co
Jennifer Garner في عقد من Neil Lane
Jane Fonda في عقد من Chopard
Nicole kidman في عقد من L'Wren Scott
Natasha Poly في عقد من Boucheron
Natalie Portman في عقد من Harry Winston
Rihanna في عقد من Chopard
Margot Robbie في عقد من Van Cleef&Arpels
Scarlett Johansson في عقد من Bulgari

تسعى النجمات العالميات إلى الظهور بإطلالات متكاملة وأنيقة في مختلف الأوقات ولاسيما على السجادة الحمراء، فيخترن فساتين سهرة من أهم دور الأزياء العالمية ويكملن هذه الإطلالات بأجمل تصاميم المجوهرات وأكثرها فخامة من أرقى الدور أيضاً، ويركزن بشكلٍ خاص على العقود ولاسيما إن كان الفستان مكشوف الأكتاف أو من دون أكمام.

تعرفي على مجوهرات نجمتك المفضلة على انستقرام

وقد رأينا على مر السنين النجمات في أجمل تصاميم العقود الماسية والتي لا يمكننا أن ننسى بعضها مثل العقد الذي اختارته "ريهانا" Rihanna من تصميم "شوبارد" Chopard لحفل Diamond Ball، وعقد النجمة "سكارليت جوهانسون" Scarlett Johansson الملون الذي اختارته من تصميم "بولغاري" Bulgari ونسقته مع فستان أسود مكشوف الأكتاف. وطبعاً عقد النجمة الايطالية "مونيكا بيلوتشي" Monica Bellucci الماسي الذي اختارته من دار "كارتييه" Cartier. وعقد النجمة "نيكول كيدمان" Nicole Kidman الأسطوري الذي قامت دار "لورين سكوت" L'Wern Scott بتصميمه خصيصاً لها.
ومن تصاميم العقود التي لا تُنسى أيضاً كان عقد الممثلة الشابة "مارغوت روبي" Margot Robie لحفل الأوسكار والذي بدا كشراشيب من الأحجار الكريمة وقد اختارته من "فان كليف اند آربلز" Van Cleef&Arpels، وعقد النجمة "تشاليز ثيرون" Charlize Theron الماسي الناعم الذي اختارته لحفل الأوسكار أيضاً من "هاري وينستون" Harry Winston ونسقته مع فستانها الأسود من "ديور" Dior.
وغيرهن من النجمات وعقودهن المُبهرة والتي بإمكانكن أن تستوحين منها أجمل الزينة لاطلالاتكن لمناسبتكن وسهراتكن الفاخرة القادمة.

 

X