4 آلاف مدرسة تتزيَّن بـ "الرؤية السعودية 2030"

4 آلاف مدرسة تتزيَّن بـ "الرؤية السعودية 2030"
الشعار منطلقاً للجميع نحو السعي للوصول إلى الأهداف التي وُضِعَت الرؤية لتحقيقها
2 صور
الحلم المستقبلي، والواقع المأمول من "الرؤية السعودية" التي أطلقها ولي ولي العهد الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، دفعت عديداً من الجهات الحكومية والخاصة إلى التفاعل معها تعبيراً عن السعادة بما تحقق وسيتحقق مستقبلاً.
حيث وجَّه المدير العام للتعليم في منطقة الرياض محمد المرشد، جميع الإدارات ومكاتب التعليم والمدارس التابعة للإدارة، البالغ عددها 4000 مدرسة، بوضع شعار "رؤية السعودية 2030" في مكان بارز داخل مقراتهم حتى يكون هذا الشعار منطلقاً للجميع نحو السعي للوصول إلى الأهداف التي وُضِعَت الرؤية لتحقيقها.
كما صرح مساعد المدير العام للتعليم في منطقة الرياض حمد الشنيبر، أن هذه الرؤية الطموحة التي صاغها مجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية، وأقرها مجلس الوزراء، تتطلب منا أن نسهم في نشرها، وإطلاع المنتسبين إلى التعليم، وأبنائنا الطلاب والطالبات عليها، وتحفيز المجتمع المدرسي على المساهمة في نجاحها، لأنها تعد مستقبل هذه البلاد الغالية بقيادة الملك سلمان، وولي عهده، وولي ولي العهد، حفظهم الله، حيث ستمثل هذه الرؤية قفزة نوعية في التنمية التي ستشمل كافة المجالات ما سينعكس بحول الله إيجاباً على المواطن ورفاهيته. وفقا لـ "الوكالات".
يذكر أن السعودية أطلقت "رؤية السعودية 2030" للسنوات الـ 15 المقبلة، لتحويل الاعتماد على النفط في الميزانية إلى الاستثمار في القطاعات المختلفة عبر خطط شاملة تتمحور حول عدة نقاط أساسية منها: إنشاء أضخم صندوق استثمارات في العالم، وإطلاق الخصخصة، والصناعات الجديدة، والسياحة الدينية، وتوفير مزيد من الوظائف.