سترة Prince للبيع في مزاد علني.. والسعر يفوق التوقعات

Prince على المسرح
سترة النجم
Prince
نجم البوب الأمريكي الراحل Prince
النجم الراحل
5 صور
ينتظر أن تطرح سترة دراجة نارية ارتداها نجم البوب الأمريكي الراحل Prince في فيلم "Purple Rain" عام 1984 عندما كان يستقل دراجته عبر الغابات مع المرأة التي لعبت دوراً رئيسياً في الفيلم أبولونيا في مزاد، وذلك وفقا لما أعلنته الشركة التي تشرف على البيع.

وستعرض هذه السترة المميزة برقبة على هيئة حرف "V" ومظللة باللونين الأسود والأبيض، ولديها أكمام جلدية من المرفقين إلى أسفل للبيع في مزاد "لمحات من التاريخ" في الفترة بين 29 يونيو وأول يوليو في كالاباساس بولاية كاليفورنيا.

وقال بريان تشانيس، الذي يتعامل مع علاقات العمل في مزادات "لمحات من التاريخ"، إن دار المزادات تلقت السترة قبل نحو 6 أسابيع من الوفاة المفاجئة للموسيقي في 21 ابريل عن عمر 57 عاماً.

وكان مسؤولون من الشركة قد قدروا أن تباع السترة بين 6 و8 آلاف دولار، لكن هذا كان قبل وفاة النجم الذي لاقى تكريماً وإجلالاً كبيراً للمغني الفائز بجائزة "غرامي" سبع مرات من الرئيس الأميركي باراك أوباما وشخصيات هوليوود ومعجبين من كل أنحاء العالم.

وقال تشانيس: "انتهت الآن كل الرهانات"، مضيفاً أن السترة يمكن أن تجلب 100 ألف دولار.

وقال مسؤولون عن مزادات "لمحات من التاريخ" إن قطعاً قليلة من تذكارات المغني Prince عرضت حتى الآن للبيع.

وقالت الشركة إن البيع بالمزاد سيكون متاحاً للمشاركين عبر الإنترنت.

ويحقق مسؤولون في مينيسوتا في وفاة Prince بمنزله الذي يدعى "بيسلي بارك" بالقرب من منيابوليس، لكنهم قالوا إنه لا يوجد مؤشر على انتحار أو صدمة بدنية.