كروز خسر أمام ترامب وسدد لزوجته لكمتين

في لقطة يحضن زوجته والثانية مع زوجته وابنتيه

خسر تيد كروز الانتخابات الأميركية التمهيدية التي خاضها ومولها، وانتهت بانسحابه من السباق الرئاسي بعد هزيمته بولاية انديانا أمس، وإفساحه الطريق للملياردير دونالد ترامب، كان نصيب تيد كروز شهرة دولية، ومزيداً من الخبرة عزز بها دوره السياسي كسيناتور عن ولاية تكساس.
أما زوجته منذ 2011 هايدي سوزان نيلسون، وأم ابنتيه الصغيرتين، فخرجت من الحملة بلكمتين تلقتهما من الزوج على وجهها، وظهرتا بوضوح في فيديو حيث كانت واحدة كانت بقبضة يده والثانية بكوعه، وعلناً أمام الآلاف، ممن تلاهم ملايين شاهدوا ما حدث على الشاشات الصغيرة، كما بمواقع التواصل، وأهمها "يوتيوب".
ما حدث غطى حتى على خبر انسحابه من السباق على البيت الأبيض، وكان صدفة بائسة غير مقصودة من كروز طبعاً، لكنها تشير إلى شعور غير حميد انتابه وأربكه بعد الهزيمة التي تلاها انسحابه، فكانت لقطات لم تدم سوى ثوانٍ معدودات، لكن خبرها طوى العالم.
وبعد اللكمتين حضن من تزوجها منذ 15 سنة، ومنها أصبح أبا لابنتين، لكنه اختار أولاً معانقة والده لا شعورياً منه على ما يبدو، وفي طريقه لمعانقته مرت قبضته على وجه زوجته، فكانت أول لكمة واضحة على وجهها، وتلاها بثانية من كوع يده، فشعرت الزوجة بشيء من الألم تحملته من خطأ زوجها المرتبك والحزين.
يشار إلى أن الفيديو نشر في عشرات من القنوات "اليوتيوبية" الخاصة، ثم انتقل إلى مواقع التواصل، حيث برزت اللكمتان أكثر من خبر هزيمة كروز نفسها في انديانا وإعلانه الانسحاب من السباق