لايف ستايل /ديكور

"ديكورات" معاصرة في قصر سكوت ديسيك

تجولي في داخل قصر سكوت ديسيك Scott Disick الجديد
الممثل الأمريكي سكوت ديسيك Scott Disick
غرفة معيشة بسيطة في قصر سكوت ديسيك Scott Disick
إطلالة على حوض السباحة في حديقة قصر سكوت ديسيك Scott Disick
تحظى غرفة نوم سكوت ديسيك Scott Disick الرئيسة بالإضاءة الطبيعية
يتبع المطبخ في قصر سكوت ديسيك Scott Disick النمط الأمريكي

بعد مرور أسبوع من يوم ميلاد الطفل الثالث للثنائي كورتني كارداشيان Kourtney Kardashian والممثّل الأمريكي سكوت ديسيك Scott Disick، اشترى هذا الأخير قصراً جديداً في "بيفرلي هيلز" مقابل 3.69 مليون دولار أمريكي.
تسود الفخامة العصرية دواخل القصر، حيث تحضن المساحة الأرضية المفتوحة على بعضها قسم الاستقبال والمطبخ وحجرة الطعام.
بدورها، تشرف مساحة الاستقبال على الحديقة، ويتلألأ لون البيج الكريمي على مكوّنات الصالون، فيما يتسلل اللون الأزرق إلى المساحة من خلال الوسائد التي تضفي حيوية على الأرائك.
كذلك، يحكم الطراز الأمريكي العصري ديكور مساحة المطبخ المفتوح على الصالون وركن الطعام، وتغلّف خامة "اللامايكا" واجهة الخزائن المطلية باللون البني فيما يطغى الرخام الأبيض على الجزيرة التي تشكّل الفاصل الأبرز في المساحة.
من جانبها، تكتسي غرفة المعيشة بنقاء الأبيض، كما يقتصر أثاثها على القطع الضرورية للحفاظ على البساطة التي تعكس أجواءً هادئةً في الأرجاء. وتبدو الألوان بارزة على الـ"اكسسوارات" التي تشمل: اللوحات والوسائد والكتب الموزعة على الرفوف حول شاشة التلفاز التي تعلو واجهة الموقد.
من جهة ثانية، تحظى غرفة النوم الرئيسة بكمية ضوء مناسبة، إذ يتموضع السرير قبالة النافذة الضخمة. ويحضر الأبيض على الجدران والسقف وقطع المفروشات، كما الأخضر الطبيعي على الوسائد والشتول ضمن توليفة ذكية وجذابة ليشعر المالك وكأنهما مستلقي في وسط الحديقة الخضراء.
ولا يغِيب البعد عن التكلّف عن تصميم الحمّام ذي الديكور الذي يحمله كلّ من اللون الأبيض وخامة الخشب.

X