بالصور: أم صينية تعثر على ابنها بعد 22 عاماً من اختطافه

الام لم تتمالك نفسها وانهارت باكية
بعد 22 عاماً من اختطاف ابنها زو تعثر على ابنها
تمكنت الأم من العثور عليه بفضل إحدى المنظمات التطوعية
يوان بلغ من العمر حالياً 26 عاماً
الام وابنها
الام وابنها بعد اول لقاء
6 صور

بعد 22 عاماً من اختطاف ابنها تمكنت أم صينية من العثور عليه بفضل إحدى المنظمات التطوعية حيث بلغ من العمر حالياً 26 عاماً.
وفي التفاصيل، أن الأم زو تشيخي 50 عاماً كانت قد فقدت ابنها "يوان دان" بعد أن كان مجهولون قد اختطفوه وهو طفل بعمر 4سنوات في عام 1994، أثناء تنزههما في حديقة عامة في مدينة شاويانغ في مقاطعة هونان بوسط الصين.
وقالت زو وفقاً لـ"24"، أنها ووالده ظلا يبحثان عن ابنهما المفقود طوال هذه السنين ولكن دون جدوى، مضيفة، أنهما خلال رحلة البحث عن "يوان"، توفي والده متأثراً بإصابته بسرطان الكبد في عام 2001، تاركاً لها مهمة رعاية أطفالهم الثلاثة الذين رزقوا بهم من بعد فقد "يوان".
وقالت زو، بأنها ظنت أنها لن ترى ابنها المخطوف حتى ذلك اليوم مطلع هذه السنة الذي تلقت فيه مكالمة هاتفية من منظمة طوعية مهتمة بالبحث عن المفقودين وجمع شملهم بعوائلهم تخبرها بنبأ العثور على ابنها المفقود.
وكانت المنظمة، التي تعمل من خلال موقع على شبكة الإنترنت، وقد اتصلت بـ"يوان" نفسه والذي تغلب في نهاية المطاف على مخاوفه لمواجهة واقع ماضيه.
وكان "يوان" 26 عاماً الآن قد بيع لزوجين في مقاطعة فوجيان الساحلية شرق الصين، وقال "يوان"، فكرت في السابق في البحث عن والديّ الشرعيين لكني لم أرد إيذاء مشاعر أبي بالتبني، مضيفاً، أنهم عاملوني بشكل جيد على مر السنين.
لكن "يوان" غيّر رأيه في عام 2014 عندما رزق بابن وأدرك حجم معاناة أمه منذ اختفائه، وقام يوان بالاتصال بالمنظمة من خلال الموقع وقدم عينات من الحمض النووي والتي تمت مطابقتها مع العينات التي تقدمت بها أمه زو للمنظمة من قبل.
ورصدت وسائل الإعلام الصينية ردة فعل الأم عند لقاء ابنها "يوان دان" للمرة الأولى، وانهارت الأم باكية وهي ترى ابنها بعد كل هذه السنوات من الغياب وتمسكت به كل الوقت خوفاً من أن تفقده ثانية.