أزياء /ملابس المحجبات

ملابس محجبات : للشابات طرحة حريرية آخر موضة

فخامة مميزة للطرح 
خياراتنا من الطرح الحريرية
فخامة الحرير

تثبت التجربة الشخصية لكل محجبة أن الاصعب في تنسيق الإطلالة هو اختيار الحجاب الأنسب من حيث اللون والقماش . ففي الكثير من الاحيان نسمع من شابة محجبة أنها  لم تستطع ارتداء إحدى أجمل القطع في خزانتها لسبب وحيد ...لم أجد وشاحاً (ايشارب او طرحة ) مناسبة لتلك الملابس .

مرارة هذا الامر لا تعرفها سوى الشابة التي تقف أمام خزانتها كل يوم لتتفقد هذه القطعة دون جدوى . في ظل هذا الواقع يغدو البحث عن مصادر مميزة وجيدة للأوشحة والخيار الأنسب والأفضل ، وهو ما قمنا به بعد تكرار سماع مثل هذه القصص من قارئاتنا . اليوم نقدم لكن مجموعة جديدة  من ماركة ملابس المحجبات Aab البريطانية والتي أطلقت مؤخراً مجموعة فاخرة لموسم الربيع / الصيف .

جاءت مجموعة " الشيفون الحرير المصبوغ يدوياً " فريدة من حيث التصاميم التي تشمل أكثر من 40 نموذجاً من الألوان القوية النابضة بالحياة.
وتتميز هذه المجموعة من الأوشحة بأنها مصنوعة 100٪ من الحرير الخالص الشيفون ومصبوغة بشكل فردي لطلة مميزة وبلمسة نهائية خالية من الدرز حتى لا تفسد الجمالية البسيطة في القماش نفسه. وتم اختيار الشيفون الحرير لكونه خفيفاً، وقابلاً للارتداء بأنماط وطرق مختلفة . وتتوفر الأوشحة في حجم ملائم هو 130 في 130 سم.

ويعتبر الشيفون الحرير لأوشحة  Aab  ذا جودة وطرق صبغ توفر أسلوباً متنوعاً يتراوح بين الكلاسيكية والمعاصرة.

تابعي معنا بالصور أجمل الأوشحة المختارة لإطلالتك هذا الصيف.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X