3 روايات مميزة لأغاثا كريستي يمكنك قراءتها نهاية هذا الأسبوع

روايات أجاثا كريستي
القراءة أمر ممتع يستهوي ملايين البشر حول العالم، وقد استطاعت الكاتبة الإنجليزية أجاثا كريستي برواياتها البوليسية الشيقة أن تحقق شهرة عالمية بحيث أصبحت رواياتها شغفاً خاصاً لدى الكثيرين حول العالم؛ نظراً لما فيها من قصص وألغاز مثيرة حتى تمت ترجمة رواياتها للعديد من اللغات، ووصل ما طبع من مؤلفاتها إلى 2000 مليون نسخة.
نضع بين يديك الآن ملخصاً مثيراً لـ3 روايات متميزة من أكثر الروايات مبيعاً لها لتختاري منها ما يمكنك الاستمتاع بقراءته في نهاية هذا الأسبوع:
1. ليل لا ينتهي " Endless Night": رواية من تأليف أجاثا كريستي، صدرت عام 1967، تدور أحداثها عن بيت خيالي يسمى فدان الغجري، ارتبطت بالبيت عدة خرافات يرددها الناس، يأتي مايكل للسكن وشراء هذا البيت من آنسة غنية، وإذا به يتزوجها، تمر بالزوجين أحداث غامضة ومخيفة تنتهي بمقتل الزوجة، ثم البحث عن سر مقتلها.
2. ثم لم يبق منهم أحد " And Then There Were None ": إحدى من روايات أجاثا كريستي، صدرت عام 1939، تحكي الرواية قصة عشر غرباء وصلتهم دعوة مجهولة للذهاب إلى جزيرة بعيدة عن شاطئ ديفون في شمال إنجلترا، يموتون جميعاً واحد تلو الآخر، وفي النهاية تكتشف الشرطة الأسباب المزيفة التي جاءوا للجزيرة من أجلها، وتجد الجزيرة خالية من البشر ماعدا القتلى العشرة، وتجد الشرطة رسالة في زجاجة تكشف تفاصيل الجريمة وتكشف القاتل الحقيقي الذي كان أحد القتلى.
3. إعلان عن جريمة A murder is announced " ": رواية بوليسية للكاتبة أجاثا كريستي، صدرت عام 1950، تحكي عن إعلان عن جريمة بالجريدة قرأه الجيران في الجريدة الصباحية، ويقول الإعلان: إن جريمة ستقع يوم الجمعة 29 أكتوبر الساعة السادسة والنصف في منزل ليتل بادوك، حيث تقيم مس بلاكلوك، والدعوة مقصورة للأصدقاء، مما يدفعهم لزيارة مس بلاكلوك دون إخبارها بسبب الزيارة، وبعد وصول الجميع في الموعد المحدد تنطفئ أنوار المنزل ويسمع صوت أجش وطلقات نار، بعدها تضاء الأنوار، وتكون الجثة لشخص الغريب، وجرح صاحبة المنزل، ويأتي المفتش كرادوك لكشف لغز الجريمة الغريبة، وتشاركه مس ماربل المحققة، حتى يكتشف الجميع أن المجرمة الحقيقية هي مس بلاكلوك .

أين تجدين هذه الروايات وما سعرها ؟
تتوفر هذه الروايات في جميع فروع مكتبة جرير في قسم الكتب العربية، حيث تتوافر هذه الروايات وغيرها من إصدارات أجاثا كريستي المتعددة مترجمة للعربية بقيمة 25 ريال سعودي للرواية الواحدة، كما يمكنك اختيار هذه الروايات أو غيرها الكترونياً من خلال الرابط التالي :
http://www.jarir.com/catalogsearch/result/?cat=%D9%81%D9%8A+%D8%AC%D9%85%D9%8A%D8%B9+%D8%A7%D9%84%D8%AA%D8%B5%D9%86%D9%8A%D9%81%D8%A7%D8%AA&q=%D8%B1%D9%88%D8%A7%D9%8A%D8%A7%D8%AA+%D8%A3%D8%AC%D8%A7%D8%AB%D8%A7+%D9%83%D8%B1%D9%8A%D8%B3%D8%AA%D9%8A