فن ومشاهير /مشاهير العرب

نجوم ولكن "ضيوف شرف" على دراما رمضان وأحدهم سيظهر بمشهد صامت

دوللي شاهين
دوللي شاهين مع راس الغول
ادوار مع الفخراني في ونوس
كندة علوش مع مني زكي في أفراح القبة
دنيا وايمي سمير غانم تجمعان ضيوف الشرف لحل لغز ميكي
صافينار اشهر ضيفة شرف بدراما رمضان
شريف منير بمشهد وحيد في ليالي الحلمية

يقال دوماً إنّ ما لا يدرك كلّه، لا يترك جلّه، وهذا شعار النجوم في مسلسلات رمضان 2016، فكل فنان يبحث عن نافذة للجمهور العريض الذي ينتظر من العام للعام أحدث وأفضل الأعمال الدرامية، وإذا لم يستطع النجم الحصول على دور بطولة، فليس أقل من الظهور كضيف شرف.

لغز ميكي يجذب أشهر ضيوف الشرف
النجم حسن الرداد لا يشارك في بطولة أي عمل درامي للشهر الفضيل، ولكنه سيظهر كضيف شرف ضمن أحداث مسلسل "لغز ميكي" مع النجمتين الشقيقتين دينا وإيمي سمير غانم، ويشاركه الظهور الشرفي في المسلسل نفسه النجوم، أحمد مكي، عزت أبو عوف ودلال عبد العزيز وسمير غانم والمطرب حكيم والفنان شيكو وسامي مغاوري.
ويشارك في بطولة العمل سلوى خطاب، محمود الجندي، بيومي فؤاد، أحمد حلاوة ، مصطفى خاطر ، محمد سلام، من تأليف مصطفى صقر وكريم يوسف وإنتاج إيهاب طلعت وهشام جمال ،ومن إخراج أحمد الجندي .

كندة علوش ضيفة "أفراح القبة"
النجمة السورية كندة علوش واحدة من أبرز نجمات الدراما الرمضانية، ولكنها وافقت على المشاركة كضيفة شرف ضمن أحداث مسلسل "أفراح القبة" مع النجوم جمال سليمان، ومنى زكي، وإياد نصّار، وهو مقتبس عن رواية للراحل نجيب محفوظ، إخراج محمد ياسين.

سامح الصريطي يحل "أزمة نسب"
الممثل القدير سامح الصريطي وافق على الظهور كضيف شرف، ضمن أحداث مسلسل "أزمة نسب" بطولة النجمة زينة، ومحمود عبد المغني، ووليد فواز، وعلا غانم، والمطربة بوسي، ونسرين أمين، وراندا البحيري، وسلوى خطاب، ورنا سماحة، وياسر فرج، وأحمد صيام، وسامح الصريطي، ومن تأليف محمد صلاح العزب، وإنتاج شركة MBA، للمنتج محمود شميس، وإخراج سعيد حامد.

إدوار في ضيافة ونوس
الفنان الكوميدي ادوارد نشر عبر حسابه على موقع انستقرام صورة تجمعه بالفنان الكبير يحيى الفخراني، وقال تعليقاً على الصورة: انتظروني مع الفنان الكبير يحيى الفخراني في مسلسل ونوس هكون ضيف شرف في المسلسل، ويا رب يعجبكم الدور.
إدوار سيظهر طوال أيام الشهر الفضيل ضمن فريق عمل مسلسل "أبو البنات" الذي يشارك فيه مع الفنان مصطفى شعبان، كما يشارك في مسلسل "القيصر" مع يوسف الشريف.

شريف منير يكتفي بحلم صامت
النجم الكبير شريف منير مات سابقاً ضمن أحداث ملحمة "ليالي الحلمية" ولكنه وافق على الظهور ضمن أحداث الجزء السادس، في مشهد صامت في حلم كضيف شرف.

كمال أبو رية مع الزعيم
الممثل القدير كمال أبو رية وافق فورا على المشاركة كضيف شرف في مسلسل الزعيم عادل أمام الجديد "مأمون وشركاه" حيث لن تتجاوز مشاهده 40 لقطة فقط، ويشارك في البطولة وخالد سليم ومصطفى فهمي، ولبلبة وشيرين، ومن الوجوه الشابة ريم مصطفى وهنا الزاهد وإنتاج تامر مرسي وإخراج رامى إمام.
دوللي شاهين تشارك راس الغول
المطربة اللبنانية دوللي شاهين ستحظى بظهور شرف مميز للغاية، مع محمود عبد العزيز ولقاء الخميسي، ضمن أحداث مسلسل "راس الغول" بمشاركة النجوم فاروق الفيشاوي وميرفت أمين والمطربة بوسي ومحمد شاهين ورامي وحيد وبيومي فؤاد، ومن تأليف شريف بدر الدين ووائل حمدي وإخراج أحمد سمير فرج.

صافينار مع أبو البنات
أشهر ضيفة شرف في دراما رمضان 2016 ستكون الراقصة الأرمنية صافينار، التي ستشارك في أربع حلقات فقط من مسلسل "أبو البنات" مع النجم مصطفى شعبان.

كل هؤلاء النجوم حاضرون في دراما رمضان 2016 .. ولكن علينا أن ننتظرهم بصبر .. فمشاهدهم محدودة جدا بعدما رضوا بالظهور كضيوف شرف.

تابعوا أيضاً:

أخبار المشاهير على مواقع التواصل الإجتماعي عبر صفحة مشاهير أونلاين

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X