أوبرا وينفري
جيم كاري
ستيف جوبز
3 صور

9 شخصيات معروفة ذات تأثير عالمي، اجتمعت في فيديو منشور على مواقع التواصل الاجتماعي، لتختصر عصارة خبرتها وتقدمها للجمهور في عدة عبارات مؤثرة، وهنا نعرفكم في سطور إلى هذه الشخصيات وماقالته للجمهور، وكذلك نرفق لكم الفيديو الأصلي:

مؤسس "آبل" ستيف جوبز
عليك أن تجد ما تحب سواء في العمل أو في طريقة اختيارك للاشخاص من حولك. ولأن عملك سيملأ عملك حيزاً كبيراً من حياتك يجب أن تقوم بما تظن انه رائع، ولتيتم ذلك عليك أن تحب ما تقوم به.

مذيع الراديو الأميركي الشهير ايرا غلاس
ستكون غبياً وتسبب القلق لوالديك مثلما فعلت أنا، وستشكك في علاقاتك وعملك وحتى دراستك ولا بأس بذلك فهذا طبيعي جداً.


الممثل الهوليودي دينزل واشنطن
ستفشل في مرحلة ما. فتقبل الامر، وستحرج نفسك وتسيء التصرف، ولكن عليك أن تعرف أنه إن لم تفشل فذلك يعني إنك لا تجرب، وأحياناً تكون التجربة هي الطريقة المثلى لمعرفة دربك.

مؤلفة "هاري بوتر" ج.ك رولنغ
الخبرة والحكمة التي اكتسبتها من النكسات في حياتك ستحميك مدى الحياة وستزيد من قدرتك على النجاة. لن تعرف حقاً نفسك أو قوة علاقتك ما لم تواجه أشياء مختلفة، وهذه المواجهة بحد ذاتها هبة حقيقية.

مقدمة البرامج اوبرا وينفري
لا وجود للفشل. الفشل هو طريقة الحياة في دفعنا في اتجاه آخر. تعلموا من كل خطأ، ومن ثم قرروا ما هي خطوتكم التالية.


الكاتب ومقدم البرامج الكوميدي كونان اوبريان
فشلنا هو ما يدفعنا لنصبح متكاملين بشكل يميزنا، الامر ليس سهلا، ولكن إن تقبلت فشلك وتعاملت معه بشكل صحيح فسيصبح أشبه بولادة جديدة لك.

الكاتب الأميركي ستيفن كولبرت
حاول جعل العالم جيداً من وجهة نظرك، الامر ليس سهلا، فعندما كنت في عمركم اعتبرت كثير من الامور مستحيلة الحدوث، كإنهاء التوتر العنصري أو تقليل منسوب الكربون ولأننا اعتبرناه مستحيلا فلم نتمكن من تغييره.

الممثلة الكوميدية آيمي بولر
لا يمكنك القيام بالامر لوحدك. خلال رحلة حياتك كن منفتحاً للتعاون، وأوجد مجموعة من الناس تتحداك وتلهمك وامض الوقت معهم وهذا سيغير من حياتك.

الممثل الأمريكي جيم كاري
كان بإمكان والدي أن يكون كوميديا رائعاً، ولكنه لم يؤمن أن هذا ممكن له، واختار بدلاً وظيفة آمنة كمحاسب، وعندما كان عمري 12 عاماً، سرح من وظيفته الآمنة وكان على عائلتنا القيام بكل ما تقدر عليه لتجاوز الامر واستمرار الحياة. تعلمت الكثير من والدي وأهم درس كان أنه قد تفشل فيما لا تريده لذا حاول وجرب وانت تقوم بما تريد.