بولو رالف لورين ومجموعة جديدة خاصة ببطولة "ويمبلدون"

من مجموعة Polo Ralph Lauren الموّحدة لبطولة ويبمبلدون لكرة المضرب 2016
من مجموعة Polo Ralph Lauren الموّحدة لبطولة ويبمبلدون لكرة المضرب 2016
من مجموعة Polo Ralph Lauren الموّحدة لبطولة ويبمبلدون لكرة المضرب 2016
من مجموعة Polo Ralph Lauren الموّحدة لبطولة ويبمبلدون لكرة المضرب 2016
5 صور

لطالما كان لدار "رالف لورين" Ralph Lauren العريقة اهتمامات عديدة في مختلف المجالات الى جانب الموضة والأزياء، واحدى هذه الاهتمامات هي الرياضة حيث أن الدار هي المسؤول الرسمي عن الملابس والازياء في بطولة "ويمبلدون" لكرة المضرب، حيث سجل هذا العام عامه الحادي العشر بالاشتراك مع نادي " آل إنجلاند لاون" All England Lawn لكرة المضرب. وبهذه المناسبة أعلنت دار "رالف لورين" Ralph Lauren عن تصميم مجموعة جديدة من الأزياء الموحّدة للعام 2016، وتشمل أزياء لكل المسؤولين في لجنة التحكيم في ويمبلدون بالإضافة الى الحكام والمسؤولين عن جمع الكرات.
وتتألف مجموعة هذا العام من مزيج بين ارث العلامة التّجارية وعلاقتها الطويلة بين أناقة وقوّة رياضة كرة المضرب، مع أزياء جديدة وعصريّة.
حيث تتميز بدلات المسؤولين عن جمع الكرات بالطّلة التّقنيّة وتلك الأقمشة المتطوّرة من بينها قميص "برفورمانس بيك" Performance Pique التي تتميز بصفات المرونة والقدرة على امتصاص التّعرّق. أما الشابات فسيرتدين "Skort" أي شورت تحت تنورة قصيرة باللون الكحلي والشّبان شورت التنس التقليدي ايضاً باللون الكحلي. وتشكّل ألوان ويمبلدون التقليدية، الكحلي والاخضر والبنفسجي، إضافة جديدة هذا العام وباقة من النّضارة والحيوية الى الزّي الموحّد المطروح.
وبالنسبة للجنة الحكم والزي النسائي فيتميز بالسترات الكحلية المخططة ذات الطابع الملكي مع بنطلون أنيق واسع الساق، أو تنورة مع أزرار من اللؤلؤ الفاخر. بينما القمصان- الأثواب، التي ترتديها جميع الحكام مصنوعة من القماش المغزول بنعومة.
كما أعلنت الدار أيضاً عن أول مجموعة نظارات شمس "بولو رالف لورين ويمبلدون"، تتميز بإطار "أمبير أوفيشيل "Umpire Official خاص بهذه المناسبة. ويتميّز هذا الشكل الجديد بالكلاسيكية المشبّعة بألوان النادي وشعار "البولو" حصان البوني الارجواني.
كما يقدّم "بولو رالف لورين" Polo Ralph Lauren للمشجّعين والمستهلكين مجموعة تحمل نمط الحياة في ويمبلدون تضم الأزياء والقطع التذكارية.
وتتوفّر مجموعة بولو رالف لورين ويمبلدون في متاجر رالف لورين المختارة، وعلى الانترنت عبر الموقع الالكتروني التالي www.ralphlauren.com. وستتوفّر البضائع أيضاً خلال البطولة في متجر ويمبلدون للتسوق في الموقع وعبرالإنترنت على الموقع الالكتروني التالي www.wimbledon.com/shop.