أسرة ومجتمع /شخصية اليوم

سارة الودعاني سعودية تخلع الحجاب رغما عنها

تداول صورتها على مواقع التواصل الاجتماعي من دون حجاب
خبيرة الماكياج السعودية سارة الودعاني
بعد هذه الحادثة اشتعل تويتر غضباً على سارة
هي السعودية الأولى التي برعت في الماكياج السينمائي

قالت أختها: "اليوم طالعة بالحجاب ما شاء الله تبارك الله.."
ردت: "شكرا"
سألت الصديقة: "لا تنسي أن ترسلي لي صورتك بالنيولوك دون حجاب"
أجابت: "بكل تأكيد.. سأرسلها لك على الخاص في تويتر"
وبعد دقائق أرسلت الفتاة المحجبة صورتها الى شقيقتها دون حجاب، ليحدث ما لم يكن متوقعا، حيث كشف شعرها على الملأ بعد انتشار تلك الصورة على مواقع التواصل الاجتماعي!
مهلا.. مهلا..
هل هذا موقف حقيقي أم أننا أمام مشهد في مسلسل مصري قديم؟!
لا، فهذا ما حدث مع خبيرة الماكياج السعودية سارة الودعاني التي تفاجئت بتداول صورتها على مواقع التواصل الاجتماعي دون حجاب، الذي أرجعته سارة الى حدوث خطأ نتيجة امتلاكها ثلاث حسابا على تويتر، الأول خاص بالعائلة والثاني للعامة والثالث لصديقاتها الفتيات، حيث نشرت خطأ على ذلك الأخير تلك الصورة بدلا من ارسالها الى حساب العائلة، ما دفع احدى صديقاتها الى نشرها على تويتر، كونها مرسلة من قبلي!
وبعد هذه الحادثة اشتعل تويتر غضبا على سارة، حيث ظن المغردون أنها خلعت حجابها وتخلت عن التزامها كفتاة سعودية، فما كان من سارة الا أن غردت عبر صفحتها على تويتر قائلة: "ما حدث خطأ غير مقصود.. أنا ما أبي أفك حجابي.. ولو أبي أفكه كنت فكيته من أول ما طلعت، ما فيه شيء بيوقفني! لكني آسفة عن ما حصل".
وبطبيعة الحال، لم يكن هذا الاهتمام الكبير بسارة الا نتيجة نجاحها في عملها كخبيرة ماكياج سينمائي، حيث حصلت على جوائز محلية وعربية، بعد اشتراكها في معارض فنية في باريس ولندن، محققة نجاحات لافتة عالميا.
هي السعودية الأولى التي برعت في الماكياج السينمائي، كونها من المؤمنات بأهمية السينما السعودية، وقدرتها على احداث فارق مختلف في المجتمع! كما أنها ميزت نفسها من خلال براعتها في عمل ماكياج الرعب السينمائي معتمدة على الجروح والدم والخدع البصرية. هذا رغم صعوبة هذا النوع من العمل كما تقول سارة في تصريح صحفي: "المكياج السينمائي عمل صعب للغاية ومتطور جدا. وهذا ما أسعى الى جعله مختلفا في السعودية، كوننا نستطيع الاستفادة منه في التمثيل واتقان الشخصيات الصعبة، بالاضافة الى تنفيذ الحيل المضحكة والمرعبة على اختلافها وانتحال الشخصيات. كما أن تشويه الوجه عبر الماكياج تعد من الحيل الجديدة المجنونة التي يستخدمها الكثيرون لتغيير ملامحهم".

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X