أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

اليوم تنطلق المرحلة الثانية من حملة "كيف تشخص نفسك2"

المشاركات في حملة كيف تشخص نفسك2
العيادات المشاركة في الحملة

تنطلق اليوم الخميس 19 مايو 2015م المرحلة الثانية من الحملة التوعوية " كيف تشخص نفسك2 " والتي تطلقها الإدارة العامة للخدمات الطبية بوزارة الداخلية ممثلة في مركز صحي قوى الأمن بجدة، توينا بارك برعاية مدير عام الإدارة العامة للخدمات الطبية بوزارة الداخلية اللواء طبيب راشد بن محمد الدوسري وبحضور عدد من القيادات الأمنية والمسؤولين وبمتابعه مباشرة من مدير عام الخدمات الصحية بمنطقة مكة المكرمة مدير برنامج مستشفى قوى الأمن في مكة المكرمة العقيد طبيب مشاري العتيبي.
حيث يحرص مركز صحي قوى الأمن بجدة على التنوع في الطرح والأسلوب من أجل إيصال رسالته بأسهل الطرق، وذلك تأكيدًا لأهمية دوره البارز وجهوده في دعم البرامج التوعوية في المجتمع.
من جهته قال مدير مركز صحي قوى الأمن بمحافظة جدة بالنيابة العقيد الدكتور صلاح منشاوي عن وجود خطة متكاملة لمركز صحي قوى الأمن بجدة لتنفيذ باقة من الأنشطة التوعويه بالجهات الحكومية والأسواق الشهيرة إلى جانب المعارض المقامة في مدينة جدة في إطار استراتيجية شامله للتوعية.
وأضاف أن النجاح الكبير لحملة " كيف تشخص نفسك2 " في الأسواق الشهيرة في مدينة جدة والتي سوف تتواصل حتى نهاية العام يرجع إلى تنوع الفعاليات وشموليتها للكبار والصغار من الرجال والنساء بما في ذلك الأنشطة التوعوية التي يتم تنفيذها بطرق ترفيهية محببة للأطفال.
وأوضح مشرف الحمله أخصائي أول جينات رياض عيبان أن الحملة تهدف إلى التشجيع على ضرورة الكشف الطبي وعمل التحاليل الدورية وخلق جمهور مثقف وواعي لديه معلومات طبية كافية عن كل ما يحتاج إليه وذلك من خلال توفير الكوادر الطبية المتخصصة من الاستشاريين والاستشاريات للإجابة على كافة التساؤلات والاستفسارات التي يطرحها رواد الحملة، ‏وكذلك إلقاء الضوء على بعض العادات السيئة التي تمارس وكيفية التخلص منها وبيان أضرارها.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X