بلس /أخبار

سيجارة إلكترونية تحرق شاباً وتقطع لسانه

انفجار السيجارة أدى إلى تحطيم أسنان مواطن أمريكي
سيجارة إلكترونية تحرق شاباً وتقطع لسانه
يتوجه عديد من الراغبين في الإقلاع عن التدخين إلى استبدال السيجارة العادية بالسجائر الإلكترونية أملاً في التخلص من هذه العادة المضرة، إلا أن أحد الأشخاص الذين استخدموا تلك الطريقة تفاجأ بما لم يكن يتوقعه حيث انفجرت السيجارة الإلكترونية داخل فمه.
وفي التفاصيل، أدى انفجار سيجارة إلكترونية إلى تحطيم أسنان مواطن أمريكي، وقطع أجزاء من لسانه، وذلك خلال تدخينه لها في منزله بمدينة نيويورك.
وشاهد كينيث باربيرو، وميضاً يشبه انفجار الألعاب النارية وهو يدخن سيجارة إلكترونية من نوع "m80" قبل انفجارها، وقال باربيرو: "قبل الانفجار شاهدت داخل السيجارة وميضاً أصفر، وشعرت بحركة غير طبيعية، ثم وجدت نفسي ملقى على الأرض غير قادر على تحريك كتفَي أبداً، هذا بالإضافة إلى ما سببته لي من حروق وقطع لأجزاء من لساني، وتكسر عدد من أسناني، وإصابات أخرى تعرضت لها في كتفَي وإحدى يدي".
عليه، قدَّم باربيرو، نصيحة للآخرين بتجنب استعمال هذا الجهاز بسبب الأضرار التي قد تلحق بهم. بحسب صحيفة "ديلي ستار" البريطانية.
يذكر أن باربيرو، كان يستعمل نوعاً جديداً من السجائر الإلكترونية يُطلق عليه "المبخر"، ويتيح لمستخدمه استنشاق بخار يحمل نكهات عدة، بينها النيكوتين.

سمات

X